زواج سوداناس

مدرب الأمل عطبرة يرد على “اتهامات التفويت”



شارك الموضوع :

رد المدير الفني لفريق الأمل عطبرة، محمد عبدالنبي ماو، على الاتهامات التي طالت فريقه بأنه خسر مباراته أمام المريخ كوستي متعمدا، لأنه تعاطف مع المنافس، الذي كان يحتاج نقاط المباراة من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وحقق المريخ كوستي الفوز في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 33 من الدوري السوداني، أمس، الأربعاء، بثنائية نظيفة، جاءت في آخر 3 دقائق.

وقال ماو، في تصريحات ل، اليوم، الخميس، “أرفض أي تلميح بأن يكون الأمل تعاطف مع المريخ كوستي، لأننا لعب على شرف البطولة وتاريخ الفريق النظيف”.

وأوضح “خضنا هذه المباراة بأفضل عناصر لنا ما عدا اللاعب صلاح عصمت، الذي غادر إلى وسط السودان بمنطقة الجزيرة، والتزم بالعودة للانضمام للفريق بعد 24 ساعة فقط من الإذن الذي منح له عقب مباراة الهلال، لكن اتصلنا به وقال إن جده توفي، كما أن عمر عثمان توفيت والدته وهو في التدريب الأخير قبل المباراة، وسافر إلى مدينة كسلا”.

وأضاف مدرب الأمل عطبرة “كنا نستحق الفوز على المريخ كوستي، لأن المهاجمين أضاعوا أكثر من 4 فرص مضمونة، ورد لنا القائم كرة، كما أن حارس مرمى المريخ كوستي حصل على جائزة رجل المباراة، وسيطرنا على المباراة بنسبة 95% على الأقل”.

وتابع المدير الفني “فوجئنا بارتكاب أحد مدافعينا خطأ استدعى احتساب ركلة جزاء، ثم أضاف المريخ هدفه الثاني من تسديدة قوية من مسافة بعيدة”.

يذكر أن الأمل عطبرة تتبقى له مباراة واحدة على ملعبه أمام فريق الرابطة من مدينة كوستي.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *