زواج سوداناس

إطلاق سراح “أبو سن” بكفالة



شارك الموضوع :

أصبح “أبو سن” الذي تصدر خبر سجنه عناوين الأخبار الأسبوع المنصرم، حراً بكفالة، فقد خرج الشاب بعد أكثر من 10 أيام على سجنه.

وكان المتحدث الأمني لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان قال لـ”العربية.نت” في وقت سابق إنه” تم سجن أبو سن بعد انتهاكه للمادة السادسة من الجرائم المعلوماتية، التي تنص على إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، والآداب العامة، و القيم الدينية، و حرمة الحياة الخاصة “.

وقد يواجه ” أبو سن” الذي أصبحت قضيته على طاولة هيئة التحقيق والإدعاء العام عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى ٥ سنوات وغرامة مالية لا تتجاوز ٣ ملايين ريال، أو إحدى هاتين العقوبتين.

يذكر أن الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، كان استعمل برنامج البث المباشر “يو ناو” بشكل مسيء، بحسب ما أعلنت الشرطة في 25 سبتمبر. وأضافت أنها ومن خلال متابعتها لما يتم تداوله عبر الشبكات الاجتماعية، لاحظت أحد المستخدمين ينشر فيديوهات متحدثاً مع فتاة أجنبية، وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع السعودي، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه. وأودعت “أبو سن” فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

العربية.نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *