زواج سوداناس

مواد إنسانية للمتضررين من السيول والأمطار بهمشكوريب



شارك الموضوع :

قامت جمعية الهلال الأحمر القطرية بالتعاون مع الهلال الأحمر السودانية، بتوزيع مواد غير غذائية للمتضررين من السيول والأمطار بمحلية همشكوريب بالبحر الأحمر لعدد 500 أسرة، وتتمثل المواد في “البروش والمشمعات والفرشات والبطاطين والأواني المنزلية وجركانات”.

وأشاد معتمد محلية همشكوريب، محمد عيسى عبدالقادر، بمبادرة جمعية الهلال الأحمر القطرية في توزيع معينات الإيواء، وأشار إلى أن الهلال الأحمر القطرية والسودانية “منذ أزمة الفيضان كانوا في تواصل مستمر” مواصلة لجهودها في مجال التنمية في المرحلة المقبلة.

وفي نفس السياق قال رئيس بعثة الهلال الأحمر القطرية بالسودان، نصرالدين السيد محجوب، قمنا بتسليم معينات لمساعدة المتضررين في إعادة بنا منازلهم وتابع “الملاحظ هذا العام كانت محلية همشكوريب من أكبر المناطق المتضررة من ضمن مناطق السودان واستجابة لنداء الهلال الأحمر السودانية الشريك الاستراتيجي، حيث قمنا بإرسال فريق مشترك وتم حصر الفئات الأكثر تضرراً.

بدوره قال مدير إدارة الطوارئ والإغاثة بجمعية الهلال الأحمر السودانية، إبراهيم عبدالله، نثمن ونقدر الشراكة بين جمعية الهلال الأحمر السودانية والقطرية، في إطار الدعم الإسعافي العاجل في تنمية المناطق المتأثرة بالسيول والتي تتمثل في مياه الشرب وإصحاح البيئة وغيرها من الخدمات الأخرى.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *