زواج سوداناس

قطب المريخ علي الفادني يدعم الأحمر بنصف مليار ويقول:أكملنا الاتفاق مع لاعب هلالي تسجيله سيحدث ضجة ردا على ضربة شيبوب



شارك الموضوع :

واصل القطب المريخي علي حامد الفادني دعمه السخي لناديه وسلّم السيد جمال الوالي رئيس النادي عصر أمس بداره بحي الصفا بالخرطوم مبلغ نصف مليار جنيه دعماً لمسيرة الأحمر وامتدح الوالي المبادرة الرائعة وقال إن هذا الدعم ليس الأول الذي يقدمه الفادني للمريخ بعد أن ظل يدعم ناديه بسخاء ويتقدم كل التبرعات التي تهدف لدفع مسيرة نادي المريخ.

تقدم السيد جمال الوالي بجزيل الشكر والتقدير للقطب المريخي علي حامد الفادني على الدعم السخي الذي قدمه للأحمر بنصف مليار جنيه بعد أن زاره في داره عصر أمس وسلّمه شيكاً بمبلغ نصف مليار جنيه دعماً لمسيرة نادي المريخ مبيناً أن هذه المبادرات ليست بغريبة على الفادني الذي ظل داعماً للأحمر ومتقدماً لكل التبرعات التي تهدف لدفع مسيرة نادي المريخ مشيراً إلى أن الفادني ظل وفي كل الفترات يدعم ناديه دون أن يربط هذا الدعم بشخصية بعينها أو بمجلس بعينه.

وأكد الفادني عقب دعمه للمريخ أن الأحمر سيرد على ضربة شيبوب وقال في تصريح صحافي  انه سيتكفل بتسجل لاعب هلالي للمريخ مهما كانت قيمة الصفقة ردا على انتقال اللاعب شيبوب للهلال وقال أننا رتبنا جيدا وأكملنا الاتفاق مع لاعب هلالي تسجيله سيحدث ضجة ينسي جماهير المريخ ذهاب اللاعب شيبوب للهلال وعن دعمه للمخ قال انه لن يتوقف على الإطلاق.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الرايق

        سهر الجداد ولا نومو

        الرد
      2. 2
        عدنان

        لو تبرعت بها لدعم المرضى أو المستشفيات أو حررت بها غارما لوجدتها غدا ولخلف الله عليك لكن كره الله مالك فصرفه إلى السفه ومالا ينفع.مثل مال من يقف جوارك.

        الرد
      3. 3
        ابو كريم

        نوع الكلب الوسخ دا والبيتبرعو بنص مليار هم المحتكرين المطلعين زيت ام البلد والشعب. رئيسنا دا قسما بالله ما عندو لا ضمير ولا انسانية ولا يصلح رئيس نادي ناهيك عن دولة. شعب زيتو طالع ولا حتى حاول يواسيهو ولا مجرد محاولة انو يخفف عليهو بأي قرار. فالح في الحوامة وبيع الكلام والتجار ضابحين الشعب ضبح.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *