رياضية

أمير كمال و علي جعفر يعودان لخدمة المريخ اليوم


يعود الثنائي أمير كمال علي جعفر لخدمة المريخ إعتباراً من اليوم بعد إنتهاء فترة العقوبة الموقعة عليهما من قبل لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة المريخ ونادي الكوكب المراكشي المغربي والتي جرت في يونيو الماضي لحساب إياب دور الستة عشر المكرر من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).
ويشارك الثنائي في التدريب الذي يجريه المريخ في الثامنة من صباح اليوم في ختام تحضيراته لمباراته أمام الأهلي شندي والمقررة غداً برسم الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز. وكان الثنائي قد نفذا برنامجاً إعدادياً خاصاً إستمر لمدة شهر وإشتمل على تدريبات الصالة والجري على ميدان (سباق الخيل) من أجل إستعادة ولو جزء قليل من جاهزيتهما الفنية والبدنية.
هذا وسيقف كابتن فاروق جبرة على مدى جاهزية الثنائي الفنية والبدنية خلال التدريبات، فيما سينظم مباراة تحضيرية يوم الخميس المقبل سيشارك فيها الثنائي لأول مرة بعد غيلاب طويل عن المباريات إستمر لمدة ثلاثة أشهر.
وكان الثنائي قد إلتقيا مدرب الفريق فاروق جبرة وقدما له تقريراً حول التدريبات التي شاركا بها، فيما كشفا له عدم جاهزيتهما لخوض أي مباراة تنافسية في الوقت الراهن، ولكنهما لم يستبعدا لحاقهما بمباراتي كأس السودان في نصف النهائي والمواجهة الختامية المقررة يوم الثامن والعشرين من الشهري الجاري.

صحيفة آخر لحظة