زواج سوداناس

مصرع أب وابنه بالنيل الأبيض على خلفية سرقة أبقار و السلطات توقفت (5) متهمين



شارك الموضوع :

قتل شخصان صباح أمس (الجمعة) في منطقة “الدبة النايرة” بمحلية تندلتي، في ولاية النيل الأبيض بإطلاق نار بواسطة دراجات نارية أثناء تعقبهم أبقاراً نهبت منهم، و استطاعت فيه السلطات توقيف 5 من المتهمين وضبط أدوات الجريمة.

وقال والي الولاية د. عبد الحميد موسى كاشا في تصريح لـ(الصيحة) إن الحادثة مرتبطة بسرقة أبقار، مبيناً أن أصحاب الأبقار المسروقة سيًروا “فزعاً” للبحث عنها، وعند العثور عليها وجدوها في قبضة مجموعة استدرجتهم وأطلقت عليهم النار ما أدى إلى مقتل اثنين منهم، وكشف أن السلطات تمكنت من القبض على خمسة من الجناة، ونفى أن تكون العملية متعلقة بالنهب المسلح، مؤكدا أن ولاية النيل الأبيض لا يوجد بها نهب مسلح، معتبراً ما حدث سرقة عادية.

بدوره أكد معتمد محلية تندلتي صالح أبوعسل في تصريح لـ(الصيحة) تمكنهم من القبض على الجناة البالغ عددهم خمسة أشخاص، لافتاً أن الحادثة وقعت غَرب “حلة الخضراب” التي يسكن بها السارقون، وقال: “عند وصول الفزع أطلق اللصوص طلقة في الهواء للتهديد، لكن أصحاب الفزع لم يستجيبوا لهم، فقام الجناة باستدراجهم إلى منطقة زراعية وأطلقوا عليهم أعيرة نارية قتلت رجلاً وابنه في الحال”، مشيرا الى أنهم تمكنوا من ضبط أدوات الجريمة المتمثلة في الأسلحة والذخيرة والدراجات النارية المستخدمة في الجريمة .

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *