زواج سوداناس

كشف تفاصيل مقتل سعودي خنقاً بالقاهرة



شارك الموضوع :

توصلت “العربية.نت” إلى التفاصيل التي قتل بها السعودي خليل العميريني بالقاهرة، والذي تفاعل مع حادثة قتله مغردون في هاشتاغ #مقتل_سعودي_بالقاهره.
العميريني (47 عاماً) خنق بقطعة قماش، وسحب حتى انقطعت أنفاسه وفاضت روحه، في جنوب الجيزة المصرية يوم الثلاثاء، حيث لم يتم اكتشاف جثته إلا بعد تعفنها وانتشار رائحتها.
وفي حديث لـ”العربية.نت”، أكد صالح العميريني، قريب القتيل، أن ملابسات القضية ما زالت مجهولة، لكن الشق الجنائي واضح، حيث وجدت أبواب شقته مفتوحة، كما أن جثته تعفنت بعيداً عن أنظار الجيران وحارس العمارة والخادمة التي تنظف شقته دورياً.
وأضاف العميريني أن والدة القتيل المريضة ما زالت لا تعلم عن الجريمة، حيث إن ابنها “يتردد كثيراً على مصر، في حين أجل زيارته الأخيرة لمرضها حتى غادر في العيد لإتمام تعاملاته التجارية، ولا نعلم حتى الآن عن موعد وصول جثته، حيث ما زالت السلطات المصرية في إجراءات التحقيق لكشف ملابسات القضية”.

صورة القتيل
وكشفت مصادر لـ”العربية.نت” وصول بلاغ بفقدان القتيل من شخص كان على موعد معه لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الإماراتي، حيث اتفق معه على مشاهدتها في مقهى لكنه لم يجب عن الاتصالات.
وبين عبد الرزاق الخليف، زميل القتيل في العمل، أنه كان على تواصل معه قبل 24 ساعة من فقدانه على “واتساب”، وبعد انتشار خبر مقتله في الصحف المصرية وصل أهله اتصال من السفارة، حيث وكلت أسرته محامياً لمتابعة القضية، وكان يتميز خليل بأخلاقه النبيلة، وحبه لمساعدة الجميع، فقد تقاعد من عمله بالتعليم مؤخراً.
وكشفت معاينة نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار، مدير النيابة، لمنزل المواطن السعودي خليل بن إبراهيم، الذي عثر على جثته في حالة تعفن متقدمة داخل شقته بمنطقة الهرم، عن تبعثر معظم محتويات الشقة، ما يدل على بحث القاتل عن شيء ما، كما عثر على المتعلقات الخاصة بالمجني عليه كاملة، ما يستبعد دافع السرقة عن المتهم.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر مقتله في هاشتاغ #مقتل_سعودي_بالقاهره مرددين تغريدته المثبتة الأخيرة في حسابه الشخصي “إذا أخذ الله منك ما لم تتوقع ضياعه فسوف يعطيك ما لم تتوقع”.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *