زواج سوداناس

شاهد بالفيديو .. تشيلسي يسحق حامل اللقب ليسترسيتي بثلاثية في الدوري الانجليزي



شارك الموضوع :

أكرم فريق تشيلسي ضيافة منافسه حامل اللقب ليستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم السبت على استاد “ستامفورد بريدج”، في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل الاسباني دييجو كوستا هدف “البلوز” الأول من تسديدة قوية سكنت شباك الدنماركي كاسبر شمايكل مستغلا تمريرة بالكعب من زميله ماتيتش في الدقيقة (7)، ليرفع كوستا رصيده الى 39 هدفًا علاوة على 11 أسيست مع تشيلسي في 62 مباراة.

وأضاف البلجيكي ايدين هازارد الهدف الثاني لتشيلسي مستغلا ارتباك دفاعية وتمريرة من بيدرو لينفرد بمرمى شمايكل ويمر منه قبل ان يسددها في المرمى الشاغر من حارسه في الدقيقة (33)، واختتم النيجيري فيكتور موسيس ثلاثية البلوز من تسديدة قوية مستغلا تمريرة بالكعب من زميله البديل ناثانيل شالوبه في الدقيقة (80).

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى (16 نقطة) ليقفز من المركز السابع إلى المركز الخامس، في المقابل تجمد رصيد ليستر سيتي عند (8 نقاط) في المركز الثاني عشر.

لعب الايطالي انتونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بطريقة (3-4-3) معتمدا على تيبو كورتوا، ازبيليكوتا، ديفيد لويز، جاري كاهيل، نجولو كانتي، موسيس، ماركوس الونسو، بيدرو ، دييجو كوستا، وهازارد.

في المقابل، لعب الايطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بطريقة (4-4-2) معتمدا على تشكيلة مغايرة نسبيا تضم كل من: شمايكل، لويس هرنانديز، مورجان، روبيرت هوس، فوتشس، جيفري شلوب، دانيال اماراتي، درينكووتر،البرايتون، احمد موسى، جيمي فاردي.

جاءت بداية اللقاء مثيرة من الفريقين، وكانت أول فرصة عبر تسديدة هازارد(5)، قبل أن يترجم دييجو كوستا أفضلية أصحاب الأرض بهدف التقدم مستغلا ضربة ركنية نفذها هازارد وهيأها ماتيتش بكعب قدمه الى كوستا الذي سددها قوية لتسكن شباك شمايكل، حارس الضيوف، في الدقيقة (7).

كان هازارد نجم الشوط الأول حيث ساهم في الهدف الأول للبلوز، وأهدر فرصتين للتهديف مرت أحدهما بجوار القائم (18)، والثانية فوق العارضة (24)، بينما اهدر ديفيد لويز فرصة من رأسية مرت بجوار القائم (28)، فيما مرت تسديدة جاري كيهل فوق العارضة (29).

ترجم هازارد تألقه بتسجيله هدف تشيلسي الثاني مستغلا ارتباك دفاعية من لاعبي ليستر سيتي وتمريرة من زميله بيدرو رودريجيز لينفرد النجم البلجيكي بمرمى شمايكل ويراوغه قبل ان يسددها في الشباك في الدقيقة (33).

لم تظهر أي خطورة للفريق الضيف خلال الشوط الأول باستثناء تسديدة جيمي فاردي بجوار القائم (38)، ومحاولة أخرى من احمد موسى علت العارضة (43)، في المقابل اهدر ديفيد لويز وهازارد فرصتين لتعزيز النتيجة بسبب الرعونة أمام المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي على ليستر سيتي (2-0).

وفي الشوط الثاني، طالب لاعبو تشيلسي بضربة جزاء بعدما ارتطمت تسديدة هازارد في يد فوتشس الا أن حكم اللقاء اندريه مارينر طالب باستئناف اللعب، بعدها طالب جيفري شلوب بضربة جزاء بعد أن أعاقه موسيس داخل منطقة الجزاء الا ان حكم اللقاء طالب باستئناف اللعب.

وكاد ديفيد لويز أن يسجل هدفا للضيوف بالخطأ في مرماه بعدما حول عرضية البراتيون في قائم مرمى البلوز ، قبل ان يسدد احمد موسى كرة قوية مرت بجوار القائم ، بينما تصدى شمايكل لتسديدة موسيس منقذا هدف محقق (57).

دفع رانييري بالبديلين الجزائريين اسلام سليماني ورياض محرز على حساب احمد موسى وشلوب (67 و68)، في المقابل دفع البلوز بالبديل شالوبه على حساب بيدرو قبل أن يشارك اندي كينج على حساب البراتيون (74).

وفي الدقيقة (80) تمكن موسيس من اختتام ثلاثية فريقه من تسديدة قوية مستغلا تمريرة بالكعب من البديل شالوبه ،وبعدها شارك لوفتوس على حساب هازارد (80)، واينا على حساب موسيس، واهدر البديل كينج هدف محقق تصدى له كورتوا الذي حافظ على نظافة شباكه لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي على ليستر سيتي (3-0).

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *