زواج سوداناس

ماذا قال الهندي الذي اشترى لوحة سيارة بـ33 مليون درهم؟



شارك الموضوع :

بعد أيام من شرائه لوحة سيارة مميزة تحمل الرقم “5” مقابل 33 مليون درهم أي حوالي 9 ملايين دولار أميركي في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي، التقت “العربية.نت” – الموقع الإنجليزي – رجل الأعمال الهندي راج ساهاني في مقر شركته “آر إس جي” الدولية، المتخصصة في إدارة الممتلكات، بمنطقة المارينا بدبي.
ساهاني الذي أحدث شراؤه للرقم المميز والذي استخدمه لاحقاً على سيارته الرولز رويس، جلبة صاخبة وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنه يتفاءل بالرقم “9”، وما يؤكد ذلك شراؤه في وقت سابق لوحة مكونة من رقمين هما “27” أي بمجموع “9”.
كما أعرب ساهاني عن حزنه الشديد للضجة التي أعقبت شراءه للرقم المميز قائلاً: “لم أقم بشراء هذا الرقم من أجل الدعاية، وإنما بدافع المشاركة في العمل الخيري، وأنا أحب ذلك جداً، مؤكداً أنه ظل حريصاً على تكتم أمر أعماله الخيرية طوال الـ10 أعوام الماضية”.
وأضاف أنه اضطر حالياً وبعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مؤخراً، تكليف موظفيه بنشر كافة أسماء الجمعيات الخيرية التي كان ولا يزال يمولها.
ساهاني أنفق حتى الآن نحو 100 مليون درهم على لوحات أرقام سياراته الخاصة، وكذلك أرقام الهواتف المحمولة الخاصة به في دبي والكويت والهند.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *