زواج سوداناس

“مالك”: هذا هو مصير حلم إيران في احتلال مكة والمدينة المنورة



شارك الموضوع :

قال الكاتب والمفكر الجزائري المعروف أنور مالك، إن إيران تحلم بتحقيق امبراطوريتها في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تخريب الدول الاسلامية والوصول إلى بلاد الحرمين الشريفين، مؤكدا أن أوهامها الزائفة ستعجل بتدميرها.

وكتب “مالك” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” إيران تريد تخريب كل مدينة تصدح بتاريخ إسلامي كحلب والموصل وغيرهما أما منتهى حلمها الإنتحاري الذي سيدمرها هو مكة المكرمة و المدينة المنورة”.

يشار إلى أن إيران متمثلها في نظامها الحاكم تسعى إلى نشر مشروع التشيع الصفوي في أنحاء الدول العربية ، ما جعلها تؤجج فتنا طائفية بين السنة والشيعة استمرت لسنوات طويلة وهو ما يظهر في العراق وسوريا من اقتتال دموى راح ضحيته مئات الالاف، كما أنها تحاول تخريب اليمن والبحرين ولبنان، ودائما ما تسئ إلى السعودية بالتصريحات الكاذبة والتضليل لأنها توقن أن المملكة هى عاصمة القرار العربي والإسلامي.

ويحذر الكثيرون من المفكرين والدعاة من عدم الانتباه لهذه المخططات الصفوية الايرانية الشرسة التي تهدف للاستيلاء على الدول العربية الاسلامية وتغيير هويتها بما يحقق طموحاتها في المنطقة.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Alkarazy

        إذا اراد الله ذلك فلامرد من ذلك..ماذا انتم فاعلون؟؟ الاجابه لاشئ.السؤال لماذا اراد الله ذلك؟؟؟ السبب انتم انظر حولك .نعم سيسود اصحاب العمائم السوداء من المحيط الى الخليج..إقراء وقائعك جيدا عندها تفهم وترشد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *