منوعات

طفل سعودي يذهب للعلاج بأمريكا فيموت بحادث غامض


لم تكن عائلة الطفل السعودي (4 سنوات) الذي ذهب للعلاج في أمريكا، تدري أنها سوف تقطع كل هذه المسافات، وتتكبد كل تلك المعاناة المادية والمعنوية حرصًا على حياة نجلهم، ليكون الموت هو ما يلقاه هناك، ليس بسبب المرض بل من جراء حادث.
وذكرت وكالة أسوشييتد برس أن الطفل السعودي سقط من شرفة منزل أسرته بمدينة فيلادلفيا التابعة لولاية بنسلفانيا الأمريكية نحو الساعة 6:30 من مساء أمس، وتوفي بعد أقل من ساعة من نقله إلى المستشفى.
وأشار موقع قناة abc6 الأمريكية، إلى أن شرطة مدينة فيلادلفيا تعكف على محاولة فك غموض الحادث، موضحًا أن شرطة المدينة تلقت عدة نداءات استغاثة من شارع Imperial Apartments بالعثور على جثة الطفل ملقى على وجهه بوسط ساحة وقوف السيارات التابعة للعقار.
ونقلت القناة عن حارس العقار قوله إنه فوجئ، مساء الثلاثاء والدة الطفل السعودي المتوفى تهرع إليه وتطالبه بأن يساعدها على العثور على طفلها المفقود.
وقال الحارس إنه قام بالفعل بالبحث عن الطفل في المنطقة المحيطة بالعقار لينتهي به الأمر إلى العثور على الطفل وهو ملقى على وجهه بموقف السيارات التابع للعقار.
وتابع الحارس قائلًا إن والدة الطفل لم تتمالك نفسها وأخذت تصرخ: “ولدي ولدي”.
وعقب التحقيقات التي أجرتها شرطة المدينة، تبين أن الحادث وقع أثناء وجود الأب والأم مع طفلهما بالمنزل. وقالت الشرطة إن من الواضح أن الأب والأم كانا منشغلين بمولودهما الجديد الذي لم تمض على ولادته سوى عدة أيام عندما وقع الحادث.
ونقلت القناة عن أحد المحققين قوله إنه من الواضح أن الطفل وقف على المدفئة ليصل إلى الشباك الذي وجدت الشرطة أن زجاجه مكسور، متابعًا أن الطفل عندما وقع من الشباك سقط داخل الشرفة الإسمنتية التابعة للمنزل.
وأضاف المحقق أن الشرطة لم تتمكن بعدُ من معرفة كيفية سقوط الطفل بعد ذلك من الشرفة إلى ساحة وقوف السيارات.
وأكد المحقق أن الأمر يبدو محيرًا للشرطة، خاصةً أن سور الشرفة عالٍ ورفيع؛ ما يعني أن الطفل لا يستطيع بأي حال من الأحوال التسلق عليه بمفرده.
ولفت إلى أن الطفل لا يستطيع أيضًا استخدام الدراجة ذات العجلات الثلاثية التي عثرت عليها الشرطة داخل الشرفة للصعود فوق السور.
ونقلت القناة عن الحارس قوله إنه يشعر بحزن شديد على وضع والدي الطفل: “لقد كانا يظنان أن ولدهما تائه … أعتقد أنه من المؤسف أن تنتهي رحلة بحثهما عن ولدهما التائه بالعثور على جثمانه ملقى وسط موقف السيارات”.

مزمز