زواج سوداناس

غوارديولا لا ينوي تغيير فلسفته بعد رباعية برشلونة


غوارديولا : لم اتوقع فريق افريقي بهذه القوة ، وجمهور السودان أضفى نكهة خاصه على المباراة

شارك الموضوع :

أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الخميس 20 أكتوبر/تشرين الأول، أنه لا ينوي تغيير طريقة لعب فريقه، على الرغم من الخسارة الثقيلة أمام برشلونة برباعية نظيفة.

وقال غوارديولا لوسائل إعلام بريطانية بعد المباراة التي خسرها مانشستر سيتي (0-4) أمام مضيفه برشلونة في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قال”استغلال الأخطاء جزء من كرة القدم، ولكن آسف، سأواصل الاعتماد على حارس المرمى في بداية الهجمات حتى آخر يوم في مشواري التدريبي”.

ودافع المدرب الإسباني عن حارس مرمى فريقه كلاوديو برافو، الذي كان له دور كبير في خسارة مانشستر، حيث تسبب في خطأ حصل على إثره على بطاقة حمراء عند تأخر “السيتيزن” في النتيجة بهدف، ما منح برشلونة فرصة لاستغلال النقص العددي، وتسجيل 3 أهداف أخرى، حيث قال المدرب “في بعض الأوقات، يكون الحارس مضطرًا لتشتيت الكرة بعيدًا، إلا أن حارس مرمانا كان أمامه فرصة لتمريرها”.

وتلقى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أول هزيمة له في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، في حين حقق برشلونة انتصاره الثالث على التوالي في البطولة، ليغرد منفردا في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، ويليهما فريق مونشنغلادباخ الألماني في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يتذيل الفريق الاسكتلندي سيلتيك ترتيب هذه المجموعة بنقطة يتيمة.

تجدر الإشارة إلى أن غوارديولا يخوض أول موسم له على رأس الإدارة الفنية لفريق مانشستر سيتي، بعد تجارب تدريبية سابقة ناجحة مع كل من برشلونة، الذي فاز معه بعدة ألقاب محلية وأوروبية، وأيضا مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ، الذي بسط سيطرته على الدوري الألماني خلال فترة قيادة المدرب الإسباني للفريق.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *