زواج سوداناس

نافع: السودان البلد الأوحد المتمسك بـ”الحاكمية لله”


نافع يهدد ويقول : من يخرج علينا بيتعب معانا

شارك الموضوع :

قال ممثل الأمين العام للحركة الإسلامية، نافع علي نافع، إن السودان البلد الوحيد في العالم الذي يؤكد دوماً وعلناً تمسكه بأن تكون الحاكمية لله سبحانه وتعالى، وأن السودان يجاهر على الدوام بأنه يطبّق شرع الله.

وشدّد نافع في حديثه لدى تدشين الحركة الإسلامية السودانية، مشروع “الهجرة إلى الله” الوثبة الثانية لمحليات ولاية شمال دارفور، بالجمعة، على ربط كل الأعمال السياسية والاقتصادية والحياتية بالله سبحانه وتعالى.

وحث على أهمية وحدة الصف وتزكية النفس والعودة دوماً لله سبحانه وتعالى، وأوصى جميع المشاركين في مشروع الهجرة إلى الله، لإنزال قيم القرآن الكريم على حياتهم الواقعية.

وأكد أمين الاتصال التنظيمي بالحركة الإسلامية، عبدالله يوسف، أن تنفيذ مشروع الهجرة إلى الله في 120 محلية بمختلف ولايات السودان، ممتدحاً تدافع ولاية شمال دارفور الرسمي والشعبي تجاه برامج الحركة الإسلامية ودعمها، مبيناً أن التدافع لم يلحظه في كل ولايات ومحليات السودان التي طافها جميعاً.

وقالت أمينة المرأة بالحركة الإسلامية، الدكتورة ست الجيل سليمان، إنه في الوقت الذي تعاني فيه كثير من الدول من الفتن والحروب والدمار يقدم السودان أنموذجاً لكل العالم، ودعت لقبول الآخر وتوسعة الصدور مرحّبة بكل الذين انضموا لقطار الحوار الوطني.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Bkr

        الله يفرطقك ، قل البلد الوحيد الذي استغل و تاجر بدين الله

        الرد
      2. 2
        im

        الزول ده صحوهو قولو ليه الفلم الهندي ده انتهي
        شوف اسطوانة تانية يا بتاع اغتيال حسني مبارك

        الرد
      3. 3
        أب زرد

        نافع الما نافع دا بيخطرف بيقول في شنو؟ وأي دين دا اللي بتكلموا عنه الجبهجية ديل؟ نعم الحاكمية لله لكن انتم يا حرامية أبعد ما تكونوا عن دين الله وشرع الله، وربنا يطول في أعماركم لزيادة ذنوبكم يا ملاعين

        الرد
      4. 4
        Ft. Bul

        هههههههههه دي لسه مفتكر الناس مصدقنهم انتم اسياد النفاق والمتاجره باسم الدين وكل الشعب عرفكم علي حقيقتكم خلاص شوف ليكم شئ تاني غير الدين

        الرد
      5. 5
        Ft. Bul

        هههههههههه دي لسه مفتكر الناس مصدقنهم انتم اسياد النفاق والمتاجره باسم الدين وكل الشعب عرفكم علي حقيقتكم خلاص شوف ليكم شئ تاني غير الدين الله انتقم منكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *