زواج سوداناس

لاعب برشلونة يستفز كريستيانو رونالدو بتصريح عن “نهائي اليورو”


بالصورة .. كريستيانو رونالدو وميسي يتعانقان خلف الكواليس

شارك الموضوع :

أكد لاعب فريق برشلونة الإسباني سابقاً، الفرنسي إيريك أبيدال، أن خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة من نهائي أمم أوروبا 2016 الذي جمع فرنسا والبرتغال كان قد صب في صالح منتخب البرتغال الذي توج باللقب في النهاية، معتبراً أن رونالدو كان عبئا على “برازيل أوروبا”.

وجاءت تصريحات أبيدال التي قد تشكل استفزازاً للاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لبرشلونة، في مقابلة مع شبكة (Grup 14) الكتالونية ونقلتها الصحف الإسبانية، حيث أشار فيها أبيدال إلى أن إصابة كريستيانو رونالدو في وقت مبكر من النهائي ساعدت البرتغال وصولا للفوز في نهائي يورو 2016، باعتبار أن خروجه سبب مشاكل لفرنسا بدلا من البرتغال.

وقال أبيدال: “قدمت فرنسا بطولة جيدة، وكانوا غير محظوظين لأنه لو سجل جينياك فإنه كان سيحسم الأمور وسيمنحنا الكأس، وشكل خروج رونالدو لأنه أصيب مشكلة بالنسبة لفرنسا وميزة للبرتغال (يضحك)”.

وأضاف اللاعب الذي مثل برشلونة من موسم 2007 وحتى 2013: “كانت البرتغال أكثر راحة واسترخاء من دون رونالدو. اللاعبون يلعبون في العادة لرونالدو؛ لكن من دونه اختلفت روح الفريق، لم يكن هناك أي ضغط عليهم، ولكن بالنسبة لفرنسا، شكل خروجه صدمة لفرنسا لأنه ليس على أرض الملعب، وبالتالي كان علينا أن نقاتل أكثر. انظروا من الذي سجل هدف البرتغال، لاعب جاء من الدكة ولم يلعب من قبل”.

وكانت البرتغال قد توجت باللقب الأوروبي الأول في مسيرتها بفضل الهدف الذي سجله اللاعب إيدير في الوقت الإضافي، في الوقت الذي تعرض فيه رونالدو لإصابة في وقت مبكر اضطر على إثرها للخروج من المباراة النهائية ومتابعة المجريات من دكة البدلاء.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *