زواج سوداناس

الشرطة: استقرار الأوضاع الأمنية والجنائية بجميع الولايات


المستهلك توجه انتقادات لوزارة الداخلية بسبب لحوم الحمير

شارك الموضوع :

أكد تقارير لهيئة إدارة الشرطة السودانية، الأحد، استقرار الأوضاع الأمنية والجنائية بجميع الولايات، وفقاً للخطط المرسومة. وأبانت أن موقف تسجيل الأجانب شهد ارتفاعاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية، وأن عمليات حصر وتسجيل الأجانب بالعاصمة وجميع الولايات متواصلة.

ووقفت هيئة إدارة الشرطة خلال اجتماعها، الأحد، برئاسة وزير الداخلية الفريق أول ركن عصمت عبدالرحمن زين العابدين على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية بالبلاد، وذلك بحضور وزير الدولة بالداخلية بابكر أحمد دقنة، ومدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين.

وأوضح نائب المدير العام المفتش العام الفريق شرطة حقوقي عمر محمد علي، في تصريحات صحفية، أن الاجتماع استمع إلى عدد من التقارير المتعلقة بالوضع الأمني والجنائي بجميع الولايات، بما فيها ولاية الخرطوم، كما استمع إلى تقرير شرطة ولاية الخرطوم حول وجود مواطني دولة جنوب السودان، وترتيب أوضاعهم وفقاً للقرارات الصادرة بشأنهم، الذي سيتم تقديمه لحكومة ولاية الخرطوم بهدف توفيق أوضاعهم.

وأشار إلى أن الاجتماع استعرض كذلك تقرير الإدارة العامة للسجل المدني حول موقف التسجيل المدني بجميع الولايات وتسجيل الواقعات الحياتية، حيث وجه الاجتماع بضرورة معالجة الإشكاليات كافة التي تواجه عملية تسجيل الواقعات الحياتية.

كما وجه الاجتماع بتشكيل لجنة للاطمئنان على برامج سلامة وإصحاح البيئة بالسجون ومعسكرات التدريب لضمان حمايتها من انتشار الأمراض التي لها علاقة بالبيئة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *