زواج سوداناس

الهلال يصعد لنهائي كأس السودان بثنائية “شيبولا وكاريكا”


الهلال

شارك الموضوع :

حقق الهلال الفوز على الأهلي شندي “النمور” بهدفين دون رد أحرزهما شيبولا وكاريكا، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات المربع الذهبي لكأس السودان، وضرب الأزرق موعداً للعب في النهائي مع الفائز من مباراة المريخ وهلال الأبيض بالإثنين.

هدف الأزرق الأول جاء بتسديدة يسارية زاحفة من مهاجمه عزيز شيبولا في الشوط الأول للمباراة، بعد أن أضاع رماة الفريق خاصة سادومبا عدداً من السوانح التي كانت كفيلة بحسم النتيجة لصالح الهلال منذ وقت مبكر من عمر اللقاء، الذي جرى على ملعب استاد الخرطوم.

وقد قاد الأهلي شندي عدداً من المحاولات الهجومية خاصة من قبل لاعبه ميسي، إلا أن يقظة الدفاع ومن خلفه القط الكاميروني مكسيم فودجو أفسدت كرات شكلت خطراً على المرمى الهلالي.

وتبادل الفريقان الهجمات خلال الشوط الثاني حيث سعى الأهلي لمعادلة النتيجة وترجيح كفته وصولاً للمباراة النهائية، في وقت نشّط فيه الهلال خط الوسط بدخول بشة عوضاً عن الطاهر سادومبا، ودفع بمهاجمه الشاب مهند الريدة ليحل مكان الزيمبابوي إدوارد سادومبا ليتحرك الفريق بفعالية أكثر.

وفي الدقيقة 36 من شوط اللعب الثاني تمكن مدثر كاريكا من تحقيق الفارق للهلال بإحراز الهدف الثاني، الذي قضى على أحلام الشنداوية في اللحاق بالتعادل والتأهل للنهائي.

وافتقد الأهلي شندي خدمات ستة من لاعبيه الأساسيين بسبب الإيقاف والإصابة من أبرزهم هداف الفريق النيجيري كلتشي ومحمد كوكو وقلبا الدفاع الطيب عبدالرازق ومحمد سيلا وصدام الدروشاب وخطاب فيصل.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *