زواج سوداناس

الشيوعي الصيني يقدم دورة تدريبية لكوادر المؤتمر الوطني


"المؤتمر الوطني": أطراف من المعارضة شكلت خلايا لتخريب الانتخابات

شارك الموضوع :

قال حزب المؤتمر الوطني، إن وفداً من الحزب الشيوعي الصيني يزور البلاد حالياً سيقدم عدداً من المحاضرات تستهدف كوادر المؤتمر الوطني باعتبار أن ملف التدريب يعد من أهم الملفات التي تهتم بها قيادة الحزبين، حيث بحثا في الخرطوم أمس، سبل ترقية وتطوير علاقات التعاون المشترك بين السودان والصين في اطار البروتوكول الموقع بينهما.
وأوضح رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالمؤتمر الوطني، أميرة الفاضل، عقب لقائها وفد الحزب الشيوعي الصيني، أن زيارة الوفد تأتي في إطار تبادل الخبرات والتجارب بين الحزبين، وقالت حسب وكالة السودان للأنباء، إنها أطلعت الوفد الصيني على مخرجات الحوار الوطني وأنهم سيلتقون في هذا الصدد باللجنة التنسيقية العليا للحوار الوطني المعروفة باسم (7+7).
من جانبه أكد رئيس وفد الشيوعي الصيني، حرصهم على تطوير علاقات التعاون المشترك بين البلدين والحزبين. وقال إنهم وقفوا خلال اللقاء على مسيرة تطور علاقات الصداقة بين البلدين والحزبين وموقف تنفيذ الإتفافات الموقعة. وأضاف: “لقد أكدنا خلال اللقاء على أهمية المضي قدماً في تنسيق المواقف وتقديم الدعم والسند بين البلدين على مختلف المستويات والمحافل”.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شارد ما وارد

        كلو هين ،،، اكروبات .. فيزياء .. كيمياء رياضيات .. لغة صينية ….
        بس بقول ليكم يا اخوانا في البشرية الصينيين .. كان قدرتو تدربو ناسنا السودانيين ديل على حب بلدهم .. واحترام نفسهم .. وعدم المحسوبية .. وعدم الفساد .. معناها ربنا اداكم معجزة ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *