زواج سوداناس

رقاقة شيبسي ثمنها 138 جنيه .. تعرف على السر


شيبس

شارك الموضوع :

يبحث محبو البطاطس والشيبسي بجانب شاربي الخمور حول العالم دائمًا عن المسليات التي ترافقها لتزيد من جودة طعمها، وكلما زادت فخامة الخمر كلما تبعتها فخامة واختيار مميز لما يرافقها، مبدأ اتخذته الشركة المسؤولة عن واحد من أفخر مصانع البيرة في العالم St Erik’s، فقامت بصناعة أغلى نوع شيبسي في العالم.

ويصل سعر القطعة الواحدة من الشيبسي ما يقارب 10 دولار، فالعلبة الواحدة التي تضم 5 قطع شيبسي فقط يتخطى ثمنها أكثر من 46 دولار وفي تزايد، وقد انتجت المصانع 100 علبة فقط حول العالم.

ويعد الاختلاف الذي جعلها أغلى نوع رقائق شيبسي المكونات التي اعتمدت عليه الشركة السويدية ومصانعها، والسر وراء غلوها لمكوناتها الفريدة من نوعها فيعتمد على الفطر ماتسوتاكي المتلقطت من الغابات السويدية الشمالية، الكمأة والأعشاب البحرية من جزر فارو، ونوع فريد نادر من الشبت من شبه الجزيرة Bjäre، و البصل من بالي بالهند، وحبات البطاطس تأتي من تلال Ammarnäs في شمال السويد، حيث التلال شديدة الانحدار ويتم حصدها الواحدة تلو الأخرى باليد ذلك لصعوبة تدخل الآلات الحديثة في تلك التلال فيقوم المزارعين بغرسها وحصدها يدويًا.

وتصنع وتلتقط كل قطعة يدويًا لتوضوع في النهاية بحزر شديد في صندوق أسود فخم واسم المنتج عليه بلون الذهب.

وأوضح ماركوس إيرا مدير العلامة التجارية عن سبب صنع ذلك النوع النادر قائلًا: “افتقدنا مع تقديمنا للبيرة لوجبة خفيفة على نفس درجة فخامتها التي نقدمها لنصنع رقائق من البطاطس درجة أولى لا تقل عن الجعة ويمكن أكلها بمفردها أو مع الجعة”.

واستكمل: “بيرة من الدرجة الأولى تستحق أن تتناول مع وجبة خفيفة من الدرجة الأولى، وهذا هو السبب في أننا بذلنا جهدًا كبيرًا لإنتاج رقائق البطاطس الأكثر تميزًا في العالم، ونحن فخورون للغاية لتكون قادرة على تقديم مثل هذه النتيجة”.

وعلى الرغم من غلو ثمن العلبة من والذي تخطى الـ45 واقترب من 56 إلا أنه تم بيع العلب التي تم تصنيعها بالكامل خلال الأسبوع الماضي.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *