زواج سوداناس

“تويتر” يعتزم تسريح موظفين


تغريدة

شارك الموضوع :

تعتزم شركة “تويتر” تقليص قوة العمل لديها بنسبة 8 بالمئة أو بنحو 300 شخص، وفق ما اشارت اليه وكالة بلومبرج امس.
وقالت الوكالة أنه قد يتم الإعلان عن خفض الوظائف قبل أن تعلن الشركة أرباح الربع الثالث يوم الخميس المقبل، وقالت إن عدد الوظائف التي ستتأثر قد يتغير.
وكانت “تويتر” أعلنت العام الماضي خططاً لتسريح 336 موظفا، أو نحو 8 بالمئة من قوة العمل لديها، بعد أسبوع من تولي جاك دورسي منصبه رئيسا تنفيذيا دائما. وكان دورسي وهو مشارك في تأسيس الشركة يتولى منصب الرئيس التنفيذي بشكل مؤقت.
وتواجه “تويتر” التي عينت الشهر الماضي مصرفيين لطرح عروض للاستحواذ، مستقبلاً غامضاً بعد أن قالت شركة سيلزفورس دوت كوم أنها لن تتقدم بعرض، وتعد سيلزفورس آخر الشركات التي كان يعتقد أنها مهتمة بشراء “تويتر”.
ومن المرجح أن يقدر المشترون المحتملون أن “تويتر” أغلى، إذ تبلغ قيمتها السوقية نحو 12.76 مليار دولار وتمنى بخسائر جارية تقدر بنحو 400 مليون دولار سنوياً، بحسب “رويترز”.
وكانت “تويتر” اشارت في ما مضى إنها ستسرح بعض العاملين وتوقف النشاط الهندسي في أحد مراكزها في بنغالور ومركز شركات التكنولوجيا في الهند.
وقالت الشركة امس إنها عدلت موعد الإعلان عن أرباح الربع الثالث إلى ما قبل بدء التعامل في البورصة الخميس، لتفادي التضارب مع إعلانات أرباح شركات الإنترنت الأخرى. وكان من المقرر أصلا أن تعلن النتائج بعد انتهاء التداول.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *