زواج سوداناس

وزير الاستثمار يشهد توقيع اتفاقية إدارة شركة سيقا للاستثمار بالميناء الشمالي ببورتسودان


وزير الاستثمار: أزمة التحويلات المصرفية لم تحل بالكامل

شارك الموضوع :

شهد وزير الاستثمار د.مدثر عبدالغني – رئيس المجلس القومي للمناطق والأسواق الحرة اليوم الثلاثاء بالأمانة العامة لمجلس الوزراء مراسم توقيع اتفاقية إدارة لشركة سيقا للاستثمار لإدارة منطقة حرة خاصة بالميناء الشمالي ببورتسودان، حيث وقع عن جانب الشركة السيد/ إيهاب داؤود العضو المنتدب لمجموعة شركة دال وتم اعتماد الاتفاقية من قبل السيد/ رئيس المجلس القومي للمناطق والأسواق الحرة.
وأكد وزير الاستثمار – رئيس المجلس في تصريح صحفي عقب مراسم التوقيع أن المشروع يُعد انطلاقة جديدة للمناطق الحرة الخاصة في السودان ويسهم في زيادة حجم الاستثمار و خلق فرص عماله ودعم التجارة البينية مع دول الجوار ورفد الدولة بالنقد الأجنبي.
من جانبه أوضح مدير دائرة التواصل المؤسسي والأنشطة المجتمعية لمجموعة شركة دال الأستاذ/ محمد الشفيع أن المشروع يهدف إلى عمل منظومه اقتصادية تصب في مجال الأمن الغذائي بالسودان، ويسهم في زيادة دخل الميناء من العملة الحرة من خلال الاستفادة من زيادة حجم السفن المستخدمة للميناء، مؤكداً التزام مجموعة شركة دال باستثمار نسبة من عائد الاستثمار في مشاريع المسئولية الاجتماعية الخاصة بولاية البحر الأحمر.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        يا اخي اصحو علاقة الصورة شنو بالخبر ولا تقليل للوزير الحالي .. عثمان اسماعيل نفض ايديه وغلبته الشغل ومشى اشتقر واستريح في سويسرا وماله مال وجع الراس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *