زواج سوداناس

مبادرة تشريعي الخرطوم تعيد البصات للميناء البري


المسافرون للولايات  يناشدون سلطات الميناء البري بتنظيم الدخول وحمايتهم من السماسرة والنشالين

شارك الموضوع :

نجحت مبادرة مشتركة من المجلس التشريعي بولاية الخرطوم، في إعادة أصحاب البصات والحافلات السفرية لمزاولة نشاطهم من داخل الميناء البري جنوبي الخرطوم بعد أن قرروا العمل خارجه طوال الأيام الماضية بسبب زيادة رسوم دخول المركبات والخدمات.

وكشف معتمد محلية الخرطوم الفريق الركن أحمد علي عثمان أبوشنب في تصريحات، عن التوصل لتوافق بين جميع الأطراف على مزاولة المركبات السفرية لعملها من داخل الميناء منذ صبيحة الأربعاء مع التأكيد على أهمية الانضباط وعدم الإخلال بالنظام والحفاظ على جميع الخدمات المقدمة للمواطنين بالميناء.

وأشار أبوشنب إلى اجتماع موسع انعقد بالميناء بحضور لجنة التخطيط والبنى التحتية بالمجلس التشريعي للولاية وإدارة النقل العام والمواصلات وغرفتي البصات والحافلات السفرية القوميتين، تم التأكيد خلاله على مواصلة اللقاءات المشتركة بين الجانبين بحضور جميع أصحاب المصلحة في عمل الميناء لحل الإشكال بشكل جذري.

ومن جانبه، قال نائب رئيس لجنة التخطيط والبنى التحتية بالمجلس التشريعي م. عبدالله محمد الريح، إن الاجتماع توصل إلى رؤية مشتركة لوضع خارطة طريق لعمل الميناء في المستقبل لتجاوز مسببات الأزمة الحالية.

وأوضح أن الخارطة شملت التوافق على الارتقاء بالخدمات ومزاولة المركبات السفرية انطلاق رحلاتها من داخل الميناء والامتثال للمنشور المالي الجديد لحين معالجة زيادة الرسوم بعد الجلوس بين جميع الأطراف مجدداً لمزيد من التشاور حولها.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ahamed morgan elromey

        تزاكر السفر من الميناء اليرى تحتاج عودة نظرة كاملة التزكرة ليس لهل سعر محدد عبر التقرير االتدكرة ثمنها الى مدنى 40 جنية الواقع التدكرة اكثر من ذالك بصورة مذهلة

        الرد
      2. 2
        ahamed morgan elromey

        زاكر السفر من الميناء اليرى تحتاج عودة نظرة كاملة التزكرة ليس لهل سعر محدد عبر التقرير االتدكرة ثمنها الى مدنى 40 جنية الواقع التدكرة اكثر من ذالك بصورة مذهلة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *