زواج سوداناس

بالفيديو .. رد فعل صادم من سيدة ادعى «شيخ» إخراج الجن منها: «أم أحمد حصل حاجة؟»


عالم السحر والدجل والشعوذة..تفاصيل وأسرار..!

شارك الموضوع :

في مقطع فيديو منشور على موقع «يوتيوب»، ظهر الشيخ حسين حسانين في برنامج «صوت الناس» على فضائية «LTC»، وذلك في مناظرة مع الدكتور أحمد كريمة، وكان محور الحديث عن زواج الإنس والجن.

وأحضرت مقدمة البرنامج سيدة منتقبة تزعم بأنها «يعشقها جن»، موضحة أن معدّي البرنامج هم من استقدموها للحلقة، نظرًا لأن الشيخ حسين أدعى بأنه يعالج المرضى المصابون بالجن، وتحدث عن المريضة الموجودة على يساره: «لما ناقشتها في المشاكل قالت إن هي عندها مشاكل بينها وبين جوزها، ومشاكل في الرزق، ومفيش حاجة بتتم ليها».

وتابع الشيخ: «ما بنعالجش حاجة إلا بالرقية الشرعية»، لتقول له الإعلامية: «طبق لي ده بقى على الحالة اللي جبتهالك»، وأكملت: «خليني أنا أشوف إما أنت صادق إما أنت كاذب».

وبدأ الشيخ حسين في تلاوة آية الكرسي، ثم سورة الإخلاص، واتبعهما بسورتي الفلق والناس، ثم وجه حديثه للسيدة المنتقبة قائلًا: «أم أحمد حصل حاجة؟»، وكانت المفاجأة في ردها: «لا مفيش أي حاجة خالص».

بعد الرد المفاجئ للسيدة تابع الشيخ حسين حديثه: «ده أسلوب العلاج اللي إحنا بنتبعه»، وأكمل بأنه لا يُشترط أن يشعر المريض بشئ: «في مريض أول لما نقول بسم الله الرحمن الرحيم بيصوت ويقع في الأرض ويتمرمغ فيه، وفيه البعض ما بيحسش بشئ بس بيحس براحة نفسية نتيجة سماعه للقرآن».

أضغط هنــا لمشاهدة الفيديو

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *