زواج سوداناس

أنتونيلا تكشف مكان اختفاء ليونيل ميسي


لحية ميسي

شارك الموضوع :

سادت حالة من الجدل بسبب غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن حفل توزيع جوائز الليجا.

ميسي كان قد حصل على جائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإسباني موسم 2015/16، ووضح الاستياء بقوة من خلال انتقاد رئيس رابطة الدوري الإسباني تيباس، عدم حضور اللاعب وزملائه نجوم برشلونة للحفل، معبراً عن استيائه من هذا الموقف بالقول: لم يعجبنى عدم حضور لاعبي برشلونة للحفل، وأخبرت رئيس النادي بارتوميو بذلك، خاضة أن جميع الأندية أرسلت للاعبيها.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، كشفت عن المكان الذى تواجد فيه ميسي وقت الاحتفال، بالإشارة إلى أن أنتونيلا صديقة اللاعب أظهرت مكان تواجد زوجها خلال حفل توزيع الجوائز، عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” والذي اتضح أنه فى العاصمة الفرنسية باريس.

صديقة ميسي نشرت صورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، لتمثال عائلة ديزني الشهير الذي يعد أشهر معالم العاصمة الفرنسية باريس وكتبت “هنا يبدأ السحر”.

ويعيش أسطورة برشلونة حالة من التألق خلال الفترة الحالية، إذ سجل 14 هدفا خلال 11 مباراة هذا الموسم، من بينهم 5 أهداف فى آخر مباراتين.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *