زواج سوداناس

من تقبل الخيانة للطموح 10 صفات لهيلارى كلينتون تثبت أنها أنثى العقرب


هيلاري كلينتون

شارك الموضوع :

“هيلارى كلينتون” المراة التى تنافس الآن على منصب رئيس أكبر دولة فى العالم احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 69 ، فكيف تكون صفات هذه السيدة التى استطاعت بطموحها أن تكون وزيرة الخارجية الأمريكية والآن تحاول أن تكون رئيستها.

وبتحليل صفات ” هيلارى” ومدى توافقها مع برجها وجدنا أن هناك 10 صفات تثبت أنها أنثى العقرب.

تقبل الخيانة:

ربما تتقبل أنثى العقرب الخيانة إذا كان ذلك فى مصلحتها وإذا تقبلتها بدافع عقلى بعيداً عن العاطفة، لكن إذا أتيحت لها الفرصة لتنتقم لا تتردد أبداً وهذا ما حدث مع ” هيلارى” التى رأت فى خيانة كلينتون لها أزمة سياسية يجب أن تتخطاها.

الغموض:

أيضاً هيلارى أخذت من برجها الغموض والكتمان والتستر على الأسرار الشخصية وحتى السياسية، ولا تصرح بأى شىء يخصها من بعيد أو قريب.

الجاذبية:

على الرغم من العملية التى تتمتع بها هذه المرأة إلا انها جذابة جداً مثلها مثل العقرب الذى يلفت النظر له ويجذب الشخص ليقترب منه على الرغم من إمكانية تعرضه للدغ.

التخلى عن الأنوثة:

على الرغم من جاذبية هذا البرج إلا أن الأنثى به من الممكن أن تتخلى عن احتياجاتها كأنثى سواء فى عالم التجميل أو حتى أخذ القسط الذى يكفيها من الدلال وكل ذلك من أجل المصلحة العامة.

الانتقام:

برج العقرب بشكل عام برج انتقامى لا يمكنه أن يترك حقه كثيراً، وهذا ما توافق مع ” هيلارى” ويظهر بوضوح خلال مناظرتها مع ” دونالد ترامب” كلما حاول حصارها أو هجومها فاجأته بهجمة مميتة.

النجاح فى العمل:

أيضاً أنثى العقرب ناجحة جداً فى العمل وطموحة لأبعد الحدود ولا يوجد اى سقف لطموحها فربما تطمح فى ان تكون رئيسة اكبر دولة فى العالم مثل ” هيلارى”.

مديرة أسرة:

على الرغم من عمليتها وانخراطها فى العمل، إلا أنها لا يمكن أن تنسى أبداً بيتها وأسرتها، فهى أم جيدة وزوجة قوية ومديرة منزل مبدعة، وهذا ما يوضح فى علاقة ” هيلارى” بأسرتها.

القتال:

دائماً تكون شخصية قتالية ولا تيأس بسهولة، فإذا وقعت تقف مرة أخرى وهذا ما يتضح فى الحالات الصحية السيئة التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة، ونهضت مرة أخرى بكل قوة.

الأناقة:

على الرغم من ان هذه الأنثى من الممكن ان تفضل حياتها العملية على مظهرها، إلا أنها انيقة حتى وإن لم تقصد ذلك، فعلى الرغم من ابتعاد ” هيلارى” عن متابعة الموضة إلا أنها ختارت بعض الأزياء البسيطة التى تؤكد على أناقتها يوماً بعد يوم.

الذكاء:

من أهم صفات برج لعقرب وخاصة الأنثى، فإذا لم تتحلى بالذكاء والصبر ما كانت منافسة الآن على الاستقرار بالبيت الأبيض .

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *