زواج سوداناس

كيف احتفلت هيلاري كلينتون بعيد ميلادها؟!



شارك الموضوع :

احتفلت هيلاري كلينتون بعيد ميلادها في أثناء رحلة لها من فلوريدا إلى نيويورك على متن الطائرة حيث جلبت للصحافيين المرافقين لها كعكة شوكولا لمشاركتها عيدها الـ 69.
وكانت هيلاري تقوم بجولة دامت يومين ضمن حملتها الانتخابية في فلوريدا، وأعطت لنفسها فرصة الإشادة بنجاحات حملتها المحققة من خلال التحدث عن الأمر عندما جلبت كعكة ميلادها للصحافيين، وقالت إنها ستحاول التواصل مع جميع الأميركيين إن أمكن قبل وبعد تنصيبها إذا ما أصبحت رئيسة للولايات المتحدة.
كما انتقدت سياسة دونالد ترامب في التركيز على مصالحه التجارية بدلا من التركيز على الحملة الانتخابية.
وقالت هيلاري في حديث مع الصحافيين: “أنا أعتزم الوصول إلى الجمهوريين والمستقلين والجلوس معهم، وسأفعل كل ما بوسعي للوصول إلى الأشخاص الذين لم يصوتوا لي لأنني أريد أن أكون رئيسة للجميع وأعتقد أن الأمر سيتطلب الكثير من الجهد من جهتي. وأرغب حقا في إظهار التزامي الكامل لهم قبل التنصيب والاستمرار بالأمر فيما بعد في حال فوزي بالانتخابات”.
وأضافت: “الآن نحن نشهد نتائج كل الجهد المبذول”، ولكنها حذرت أنصارها من الشعور بالرضى بالقول: “نحن نريد من الجميع الاستمرار بالمساعدة في إجراء مكالمات هاتفية والطرق على الأبواب للوصول إلى الجميع في حال كان بالإمكان فعل هذا”.
وقالت: “أشعر أنني بحالة جيدة وأنا عاقدة العزم حقا على المواصلة ولا مجال للراحة أو التفكير بأن النتيجة قد حسمت قبل أن تُحسم حقا”.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *