زواج سوداناس

إنريكي ردا على منتقدي غوارديولا: سينتصر


Football Soccer - Barcelona v Valencia - Spanish Liga BBVA - Camp Nou stadium, Barcelona - 17/4/16Barcelona's coach Luis Enrique reacts against Valencia.  REUTERS/Albert Gea

شارك الموضوع :

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الجمعة، إن مواطنه بيب غوارديولا سيعود بفريقه مانشستر سيتي إلى درب الانتصارات، التي غابت عنه في المباريات الأخيرة وسيحقق الألقاب في إنجلترا.

ولم يحقق غوارديولا – المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ- أي انتصار مع سيتي في أخر ست مباريات بكل المسابقات، وكان أخرها الخسارة 1-صفر أمام غريمه المحلي مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأربعاء، في أسوأ نتائجه في مسيرته التدريبية التي بدأت في 2008.

وأبلغ إنريكي الصحفيين في مؤتمر صحفي عشية مواجهة غرناطة في الدوري الإسباني “أقول لمنتقدي غوارديولا: لا تقلقوا.. سيفوز بألقاب هذا الموسم”.

وقال “دائما ما تظهر الانتقادات لأن الناس لا تحب أن ينتصر نفس الناس دائما.. ولكنني على ثقة في أن بيب سينتصر.. وهو يقدم نفس الأداء الرائع الذي شاهدناه في بداية الموسم”.

وأضاف “إذا أردت أن يكون لك فلسفة فيجب عليك التمسك بها حتى النهاية”.

وكان لويس إنريكي وغوارديولا عنصرين بالمنتخب الإسباني الذي فاز بالذهبية في أولمبياد برشلونة 1992 ولعبا سويا في برشلونة بين عامي 1996 و2001.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *