زواج سوداناس

محكمة الأسرة ترفض طلب أحمد عز بمنع نجليه من السفر


زينة تصف احمد عز بالدجاجة

شارك الموضوع :

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر شرق القاهرة اليوم الخميس برفض الطلب المقدم من الفنان أحمد عز بمنع طفليه من الفنانة زينة، وهما زين الدين وعز الدين، من السفر.
وقال معتز الدكر، محامي زينة، إن المحكمة رفضت طلب عز لعدم قانونيته وإقامة الدعوى على غير سند أو حجة حيث لا يوجد مانع قانوني لمنع الطفلين من السفر، مضيفاً أن عز لم يتقدم بطلب لرؤية طفليه.
وكان عز قد أقام دعوى حملت رقم 649 لسنة 2016 قال فيها إن الفنانة زينة استصدرت حكما في الدعوى رقم 539 لسنة 2014 بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين له، وتم تأييد الحكم استئنافيا، مضيفاً في دعواه أنه طعن بالحكم بالالتماس رقم 3472 لسنة 133 ودعوى البطلان رقم 326 لسنة 2016 والتي ما زالت متداولة حتى الآن.
وقال إنه علم أن زينة تعتزم السفر بالطفلين خارج مصر وقامت باستخراج جوازات سفر وشهادات ميلاد للصغيرين تمهيدا للسفر، مشيرا إلى أنه تقدم بالدعوى لمنعهما من السفر خاصة أن المحكمة قد تشترط حضور الطفلين أثناء نظر دعواه.
ولم تنتظر زينة كثيراً بعد صدور الحكم، وقررت أن تعلق على الأمر، وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تحتوي على منطوق الحكم الصادر يوم الخميس، وتعليق المحامي الخاص بها على الحكم وتفسير أسباب صدوره.
وأعربت زينة عن تعجبها من الطلب الذي قدمه أحمد عز لمنع الطفلين زين الدين وعز الدين من السفر، خاصة أنه لم يطلب رؤيتهما منذ ولادتهما، وهو ما علقت عليه قائلة: “الحمد لله دي طبعاً نعمة”، وواصلت زينة هجومها على عز قائلة: “ما تسبنا في حالنا وخليك في اللي انت فيه.. كفياك شر بقى وانعدام.. ولا بلاش مش هغلط فيك علشان ولادك”.
وطلبت زينة من عز أن يتوقف عن أذية التوأم قائلة: “كفاية آذى في طفلين كل ذنبهم أنك أبوهم.. ولو انك كنت فرحان أول ما عرفت ان هيجيلك ولاد”، ثم أعربت عن اندهاشها من تغير موقفه قائلة: “ياريتك كنت واضح وكنت قلت انك هتعمل فينا كده ليه كذبت من الأول؟”.
وفي ختام رسالتها طلبت زينة من أحمد عز أن يتوقف عن أذيتهم وأن يركز في الفن الخاص به، وهو ما عبرت عنه بشكل يسخر من عز حيث قالت “بطل تأذينا وخليك في فنك وأفلامك ومعجباتك اللي انت عارفهم ودنيتك يا فنان يا موهوب ياللي بتخر موهبة.. وسيبني أفضى من المحاكم عشان أربيلك ولادك الحلوين أووووي”. وفي النهاية قالت زينة: “يا نجم نجوم العالم حسبي الله ونعم الوكيل”.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *