زواج سوداناس

أحمد بلال: في الانتخابات السابقة كان الأموات يدلون بأصواتهم


احمد البلال وزير الاعلام

شارك الموضوع :

أقر الامين العام المكلف للحزب الاتحادي الديمقراطي أحمد بلال عثمان، بحدوث تلاعب في الانتخابات السابقة، وقال (في السابق الأموات كانوا يصوتون في الانتخابات)، وأضاف (بعد تنفيذ مخرجات الحوار سيتم تعديل مفوضية الانتخابات بالشكل الذي سيتم التوافق عليه، وسيكون هناك تعديل لقانون الانتخابات)، وأردف (لن يصوت أحد بعد ذلك التاريخ لشخص غائب، وستكون المسألة بالبصمة والسجل الوطني).
ودعا بلال دعاة اسقاط النظام عبر الانتفاضة للجوء للانتخابات، وذكر (كل من يريد ان يسقط النظام بالانتفاضة عليه بالانتخابات ولديه الفرصة، وعليه ان يعد حزبه وجماهيره).

وفي سياق آخر انتقد الامين العام المكلف للاتحادي الديمقراطي المعارضين داخل الحزب، ووصفهم بالصبية الصغار، وأعلن خلال لقاء الحزب بولاية الخرطوم الذي انعقد بأرض المعارض ببري امس، انطلاقة المؤتمر العام في (19) ديسمبر المقبل، واشار الى ان ذلك التاريخ يوافق اعلان استقلال السودان من داخل البرلمان.
ودعا بلال كل الاتحاديين الذين وصفهم بـ (الزهجانين) من الانشقاقات التي حدثت في الحزب للعمل من اجل الوحدة، وقال (اتمنى ان يأتوا بفكر في المؤتمر العام)، واعلن تشكيل لجنة عليا لعقد لقاءات مع كل الاحزاب الاتحادية للتحاور من اجل الوحدة، وتابع (مسيرة الاصلاح يجب ان تكون مستمرة)، وتعهد بأن يبدأ بنفسه في درب الاصلاح.

الخرطوم: رابعة أبوحنة
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *