زواج سوداناس

طالبة نيجيرية تحقق تفوقاً غير مسبوق في أفريقيا العالمية



شارك الموضوع :

حققت طالبة بكلية الطب في جامعة افريقيا العالمية، من دولة نيجيريا، إسلامية عبد القادر نجاحاً غير مسبوق بالكلية، بتفوقها وتخرجها بأكبر درجة منذ إنشاء الكلية، وهو ما كان محل حفاوة إدارة الجامعة وزميلاتها من القادمات من شتى دول العالم للدراسة في الجامعة، التي ظلت على مدار السنوات تقدم للعالم والقارة السمراء والوطن النوابغ في شتى المجالات.
إدارة الجامعة احتفت بالطالبة المتفوقة إسلامية عبد القادر، بحفل تكريم أقيم بمناسبة تفوقها بمكتب السيد مدير الجامعة، الذي قال إن التكريم يعتبر حافزاً لطلاب وطالبات الجامعة، وقطع بالتزام الجامعة بمواصلة دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين في كافة المجالات، وأعلن عن منح الطالبة إسلامية منحة دراسية لدراسة الماجستير بجامعة أفريقيا العاليم.. موصياً الطالبة بضرورة مواصلة اجتهادها وتسخيره في خدمة مجتمعها والمجتمعات الأفريقية.
إسلامية بدت في سعادة كبيرة بما حققته من نجاح وإحتفاء الجامعة بها، وقالت في حفل تكريمها إنها ستظل مدينة للجامعة طوال حياتها، وأن تخرجها لا يعني أن صلتها قد انقطعت بها، لأنها ستكون على تواصل معها، وأضافت أنه لولا جامعة افريقيا العالمية لما حققت هذا النجاح، شاكرة الإدارة على ما قدمته لها ولكل طلاب وطالبات الجامعات القادمين، لينهلوا من علمها من شتى بقاع العالم.
أما عميد كلية الطب بجامعة أفريقيا العالمية الدكتور عمر العادل فقد تقدم بشكره لإدارة الجامعة ممثلة في مديرها البروفيسور كمال محمد عبيد، لاهتمامه بطلاب الجامعة عامة وطلاب كلية الطب بصفة خاصة، ووضع الجامعة لمناهج تتوافق مع احتياجات المجتمعات الإفريقية.. مشيراً الى أن الطالبة إسلامية خير تجسيد لهؤلاء الطلاب.
هذا وتم منح الطالبة إسلامية شهادة التفوق الأكاديمي، إضافة الى مبلغ من المال ومنحة للدراسات العليا بالجامعة.

صحيفة آخرلحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عبدالباري

        يا سلام . مواهب وصبر وامانة وتفوق . انا معجب جداً واشوف انهم من افضل الناس معشراً وزمالة واخوة . وهم واقصد العايشين بيننا اكثرنا سلماً واماناً . وابارك للمتفوقة متمنياً لها حياة مهنية ناجحة . والحمد لله رب العالمين .

        الرد
      2. 2
        الرقراق

        جامعة افريقيا هي وجه السودان المشرق في القارة السمراء بعدما اصبحنا نلهث خلف الجامعة العربية حتي نصبح عرباً صر …!!؟

        الرد
      3. 3
        حسن الصادق

        ختو صورتها بهذا تشجعوها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *