زواج سوداناس

مصر .. تراجع الدولار بالسوق السوداء لـ12 جنيها


ارتفاع الدولار بالسوق السوداء - صرف - عملات - جنية

شارك الموضوع :

تراجع سعر الدولار بالسوق السوداء نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، ليسجل ما بين 12 إلى 13.5 جنيها للشراء بسبب تفاوت الأسعار ما بين التجار والمضاربين، في الوقت الذي توقفت فية عمليات البيع نهائيا، جاء ذلك في الوقت الذي استقرت فية الورقة الخضراء بالبنوك عند 885 قرشا للشراء، 888 قرشا للبيع، وفقا لأحدث تقرير صادر عن البنك المركزى.

من جانبه، توقع هيثم عادل رئيس قطاع الخزانة ببنك التنمية الصناعية والعمال، هبوط جديد لسعر الدولار بالسوق السوداء خلال التعاملات المقبلة وفقا لمؤشرات السوق حاليا، وقد يتراجع إلى مستوى الــ11 جنيها أو 10 جنيهات.

وأضاف أن الأسعار بالسوق السوداء وهمية وغير حقيقة، والدليل على ذلك تراجعه بشكل كبير خلال الــ48 ساعة الماضية عقب قرارات المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال متعاملون بالسوق السوداء إن السوق أصيب بشلل تام، وهناك اتجاه لدى حائزي الدولار “الأفراد” للتخلص من العملات الأجنبية عقب الهبوط الكبير الذي شهده السوق.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Alkarazy

        هذا هو الفرق بيننا وبينهم .ناس بحبو بلدهم .رجال الاعمال ضخوا ثلاث مليار كاش وإمتنعوا عن الشراء فى نفس الوقت.صراحه إحنا ناس عواليق ساكت لا وطنيه..لادين…غفر…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *