منوعات

حقيقة طلب عادل إمام أموالاً وطائرة خاصة لزيارة تونس


تحظى الزيارة التى سيقوم بها النجم العربي عادل إمام إلى مدينة صفاقس، ثاني أكبر المدن التونسية، من أجل المشاركة فى فعاليات “صفاقس عاصمة للثقافة العربية”، ومن ثم زيارته إلى العاصمة التونسية، للمشاركة فى اختتام “أيام قرطاج السينمائية”، بمتابعة إعلامية كبيرة من عديد وسائل الإعلام التونسية.

لكن، بعض المواقع الإلكترونية وصفحات فى مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت أن النجم عادل إمام، اشترط للحضور والمشاركة في الفعالية الفنية والثقافية، طائرة خاصة تقله من القاهرة إلى تونس ذهاباً وإياباً، ومبلغاً من المال قدره مائة ألف دينار تونسي (حوالي 50 ألف دولار أميركي)، الأمر الذى أثار ردود فعل عنيفة على النجم المصري فى مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت هدى الكشو، المنسقة العامة لتظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية” هذه الشائعات، مؤكدة أن عادل إمام قبِل المشاركة فى التظاهرة من دون أي شروط مسبقة. الحقيقة نفسها أكدتها يسر حزقي من الفريق الإعلامي لمهرجان قرطاج السينمائي.

وقالت يسر “إن عادل إمام سيكون من ضيوف البساط الأحمر فى اختتام الدورة الـ27 لأيام قرطاج السينمائية”، نافية اشتراطه الحصول على أموال أو امتيازات أخرى، تزيد عن ما يقدم لكل ضيوف الدورة من إقامة وتذاكر سفر.

العربي الجديد