زواج سوداناس

10 ملايين مستخدم تركوا الأندرويد واتجهوا لهواتف الآيفون


ايفون

شارك الموضوع :

يعتبر نظام التشغيل أندرويد أكثر انتشارا من iOS بين المستخدمين فى العالم، على الرغم من أن أبل تجمع الكثير من المال عندما يتعلق الأمر ببيع الهواتف الذكية، ومن المعروف أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يتحولون من كلا النظامين كل فترة، إلا أن أحد التطبيقات بمتجر Google Play، يكشف عن تحول 10 ملايين مستخدم على الأقل من مستخدمى أندرويد إلى منصة iOS خلال العامين الماضيين.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فتسند هذه الأرقام على تطبيق يعرف بـMove to iOS، والذى يساعد مستخدمى هواتف أندرويد على نقل بعض البيانات مثل جهات الاتصال والتطبيقات غيرها من أجهزة أندرويد إلى أجهزة iOS.

وينبغى أن نشير إلى أن أبل طورت التطبيق، على أمل أن يجعل من الأسهل نقل التطبيقات والاتصالات والصور من هواتف الأندرويد لآيفون، مما يدفع المزيد من الناس للتبديل بين المنصات مما يؤدى إلى مزيد من مبيعات آيفون.

وبحلول أكتوبر 2015، كان هناك ما بين 1 إلى 5 ملايين مستخدم أندرويد قد قاموا بتثبيت التطبيق، وبعد عام فقد ارتفع عدد مرات تحميل التطبيق ما بين 10 إلى 50 مليونا، مع ضرورة ملاحظة أنه لا نستطيع أن نفترض أن كل من قام بتثبيت التطبيق تحولوا إلى آيفون.

ولا يمكننا أن نفترض أن العدد الفعلى لعمليات التثبيت من التطبيق يساوى العدد الكبير فى هذا النطاق، لكن مع استخدام الحد الأدنى من الأرقام، والتى من شأنها أن تشير إلى أن 10 ملايين شخص على الأقل من مستخدمى أندرويد تحولوا إلى نظام iOS على مدار عامين.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *