زواج سوداناس

غريزمان أمام فرصة الظفر بأغلى صفقة في العالم



شارك الموضوع :

يواصل اللاعب الدولي الفرنسي، أنطوني غريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، تألقه مع ناديه، مما جعله منافسا جديا للثنائي، كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وليونيل ميسي نجم برشلونة، للقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم غريزمان موسما استثنائيا جعله مطلبا ملحا لأبرز الأندية الأوروبية التي وضعته على رأس قائمة اللاعبين الذين تنوي التعاقد معهم، على الرغم من الشرط الجزائي الذي وضعه فريقه الإسباني والذي يبلغ 100 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن وجود اسم هذا اللاعب الدولي الفرنسي المتميز ضمن دائرة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي بات في حاجة ملحة إلى تدعيم الخط الأمامي للفريق بمهاجم قادر على صنع الفارق.

وأكد نفس المصدر عن استعداد فريق “الشياطين الحمر” لدفع الشرط الجزائي الذي وضعه فريق أتليتكو مدريد للتفريط في لاعبه، وبأن صفقة انتقال غريزمان إلى الدوري الإنكليزي ستتجاوز صفقة مواطنه بول بوغبا الذي دفع من أجله مانشستر يونايتد مبلغ 105 ملايين يورو.

ولا يقتصر الاهتمام بالتعاقد مع غريزمان على فريق مانشستر يونايتد، فتشلسي بدوره يرغب في ضم هذا المهاجم إلى صفوفه، وهو المتعاقد مع فريقه الإسباني إلى غاية عام 2021، ويصعب التفريط في خدماته بسهولة.

هذا دون نسيان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعد أبرز مرشح للتعاقد مع هذا المهاجم، خاصة بعد التخلي عن فكرة التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار وارتفاع قيمة الظفر بخدماته، والتي تصل إلى ما يقارب 190 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *