زواج سوداناس

النيل شندي يوضح سبب رفضه خوض الملحق


جانب من مباراة فريق تريعة البجا باللون الأخضر التي تأهل فيها لخوض الملحق أمام النيل شندي

شارك الموضوع :

كشف مجلس إدارة نادي النيل شندي أسباب رفضه خوض مباراتي ملحق البقاء أو الصعود للممتاز السوداني لكرة القدم، بعد أن تغيب الفريق اليوم، الإثنين، عن المباراة الأولى ضد فريق تريعة البجا من مدينة جبل أولياء شمال الخرطوم.

وقال رئيس النيل شندي، عامر جمال الدين، في تصريحات إذاعية، اليوم، “تقدمنا من قبل بطعن لاتحاد كرة القدم السوداني بخصوص قرار لجنة الانضباط الذي قضى بخوض فريقنا لمباراة الملحق، وذلك على أساس أن لجنة الاستئنافات ليست جهة اختصاص مخول لها النظر في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي عينها، وأن مجلس الاتحاد هو من وضع اللائحة”.

وأضاف رئيس النادي “لجنة الاستئنافات حين نظرت في استئناف الأهلي الخرطوم ضربت بلائحة بطولة الممتاز عرض الحائط، ولهذا بالتأكيد سنستمر في مناهضة قرارات اللجنة”.

وتابع “خاطبتنا اللجنة المنظمة أمس بخصوص التواريخ التي تحددت لمباراتي الملحق، ونحن من جانبنا خاطبناهم بأننا لن نخوض الملحق، كما أن هناك صعوبات كبيرة جدا تواجهنا في تجميع لاعبينا لخوض الملحق لأننا أولا سرحنا لاعبينا بعد آخر مباراة خضناها بالدوري الممتاز”.

وواصل جمال الدين “كان على اتحاد الكرة أن يخاطبنا ليحمي لاعبينا، بنفس المستوى الذي حمى به النادي الأهلي الخرطوم بالسماح له بمشاركة لاعبيه معه في مباراتي الملحق، فنحن خضنا التسجيلات من أول يوم وفقدنا عددا من اللاعبين وانتهت فترة إعارة عدد آخر معنا، والنيل شندي لن يخوض أي مباراة في الملحق حتى لو تم تعديل تاريخ المباراتين”.

يذكر أن لجنة الاستئنافات كانت قضت بخوض النيل شندي مباراتي الملحق بدلا عن الأهلي الخرطوم.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *