زواج سوداناس

للرجال فقط..5 طرق للسيطرة على تصرفات زوجتك الطائشة


لقطات مذهلة لقصة حب باراك وميشيل أوباما من 1989 حتى الآن5

شارك الموضوع :

لا شك أن العلاقة الزوجية شراكة حقيقية قائمة بين الرجل والمرأة وهذا ما يضع على عاتق الطرفين مسئولية كبيرة في سبيل تحقيق التوازن والتعاون فيما بينهما.

وفي هذا السياق أشار الدكتور محمد حمدي، خبير التنمية البشرية والاستشارات الأسرية، إلى أن هناك بعض التصرفات التي يجب على الزوج القيام بها حتى لا يصاب بجنون المرأة..ومنها

كن صبورًا:-
احرص على نصح زوجتك بصبر ومثابرة، يمكنك التنبيه على أمها إلى ضرورة احترام مشاعرك كزوج وأن البداية دائمًا من زوجتك لكى تقنع أمها بذلك سواء بصورة مباشرة من خلال التحدث معها أو بصورة غير مباشرة بتصرفاتها واحترامها لك كزوج وشريك.

اكسبها بحنانك:-
احرص على كسب زوجتك إلى جانبك وذلك بالحب تارة وبإزكاء روح المسئولية عند زوجتك تارة أخرى وإشراكها في قراراتك وخطواتك نحو مستقبل حياتكما حتى تشعر بالأهمية والأمان.

امدحها:-
احرص على مدح ذكاء زوجتك وحسن تصرفها ويفضل أن يكون هذا المديح أمام أفراد أسرتها لتعطيها الشعور بالتقدير مما يدفعها للاجتهاد في الحفاظ على هذا التقدير الذي توليه لها.

مهمة خاصة:-
يمكنك أن توكل إليها مهام خاصة بحياتكما أو بعملك إن أمكن لتنجزها من أجلك حتى تشعرها باهتمامك وتقديرك لقيمتها العقليه.

تجنب الملل:-
احرص على أن يتسلل بينكما الحزن أو الخلاف لفترة طويلة حتى لا تشعر بالملل والرتابة وعدم أهميتها لديك فتعود إلى حضن أمها لكى تستمد منه الحب والحنان.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *