زواج سوداناس

طلاب هندسة الخرطوم يحرزون المركز الاول على مستوى الجامعات العربية في ملتقى الابداع


%d9%87%d9%86%d8%af%d8%b3%d8%a9

شارك الموضوع :

أحرز طلاب كلية الهندسة بجامعة الخرطوم المركز الاول على مستوى طلاب الجامعات العربية المشاركة فى ملتقى الابداع الطلابى المقام بجمهورية مصر.

وقال بروفيسور شريف فضل بابكر أستاذ الهندسة بجامعة الخرطوم بحسب ما قرأ محرر موقع النيلين تدوينته (شاركت جامعة الخرطوم ببحثين من كلية الهندسة. البحث الاول للطالبين (منتصر فتح الرحمن – احمد عمر عبدالعزيز)
وأضاف بروفيسور شريف فضل بابكر (البحث الثاني قام به الطالب: اشرف الصادق عبدالله – جميعهم بالصف الثالث. وتشارك البحثان فى المركز الاول على مستوى الوطن العربى).

والجدير بالذكر ايضا فان المركز الثالث قد احرزه طلاب جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا ببحث من كلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات.

وقدم بروفيسور شريف فضل بابكر يوم الثلاثاء التهاني للطلاب على حسابه الرسمي بفيسبوك وقال “الف مبروك للطلاب فقد رفعتم رأسنا عاليا “.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين
%d9%87%d9%86%d8%af%d8%b3%d8%a91

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        أب لمبة

        المسابقات حيث لا كيزان والحشاش يملا شبكتو
        الكيزان فالحين في تزوير الشهادات والتعيين بالواسطة
        رغم نبوغ هؤلاء ولكن الوظائف محجوزة لابناء واقارب الكيزان الملاعين

        الرد
        1. 1.1
          حسن

          يظهر اللمبة طفت يا اب لمبة. ايه دخل الكيزان في الموضوع ده. ام انت عايز توري انك معارض وبس.

          الرد
      2. 2
        معلم عوض

        رغم نبوغ هؤلاء ولكن الوظائف محجوزة لابناء واقارب الكيزان الملاعين

        فهمت يااااا حسوني

        الرد
      3. 3
        مواطن

        المصريين اليومين ديل بيحاولوا يلمعوا في نفسهم بعد ما العالم العربي مسح بيهم الارض عشان كدا شغالين مسابقات للشباب في مختلف المجالات على نطاق الوطن العربي وكما بيدوا الجوائز للغير مصريين!!!!!! فلا يمكن ان يرضى العرب عن المصريين وهم يعتدون على جيرانهم باحتلال الارض ولا يمكن ان يرضى عنهم العرب وهم يؤيدون اسرائيل ويشاركونها في محاصرة الفلسطينيين ولا يمكن ان يرضى العرب عنهم وهم يؤيدون بشار الاسد ولا يمكن ان يرضى العرب عن المصريين وهم الان يسبشرون بفوز ترامب الذي يريد ان ينقل سفارة امريكا للقدس المحتلة ومن المحتمل ان يفعل اكثر من ذلك . ترى ما هو الدور الخبيث الذي تريد ان تلعبه الحكومة المصرية في مقبل الايام ( وانا لا اقول الشعب المصري ولكن اقول الحكومة المصرية والناس على دين ملوكهم ).

        واليومين ديل ناس النيلين شغالين ينقلوا لينا في فتاوي فقهاء الازهر المصريين . هم يفتوا لغيرهم ومصر بلدهم اكثر بلد مليء بالفساد الاخلاقي بل ويصدرون الفساد الاخلاقي لباقي الدولة العربية والاسلامية . فاقد الشيء لا يعطيه يا فقهاء الازهر . اول اهدوا بلدكم واهلكم وعلموهم الاسلام وبعدين افتوا لباقي الدولة زي ما عايزين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *