زواج سوداناس

إبراهيم عيسى: ترامب «مخبول».. وفوزه مثير للجدل


Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-28 02:48:52Z |  |

شارك الموضوع :

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن نجاح دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أمر مفاجئ، مشيرًا إلى أن “ترامب” مثير للجدل ويتميز بالاستعراض والشو والغوغائية ووصفه بـ”المخبول”.

وأضاف «عيسى»، خلال برنامج «لدى أقوال أخرى»، على «نجوم إف إم»، أن الجميع تفاجأ بفوز ترامب وشعبيته الكاسحة في الولايات المتحدة، مضيفًا أن ماري لوبان اليمنية المتشددة في فرنسا من الممكن أن نتفاجأ أنها رئيس فرنسا، ويصبح اختيار المتطرفين سمة في العالم.

وأوضح أن ترامب دغدغ ولايات كانت محسومة للديمقراطيين، واستطاع كسب أصوات الأمريكان المختبئين، والذين لم يعلنوا عن دعمهم العلني له، ولكنهم انتخبوا.

وأعلن: «اليوم هو عيد ميلادي، وللأسف كان بالتزامن مع فوز المخبول ترامب برئاسة الولايات المتحدة، بس الحمد لله أنه مجاش في يوم مولد الزعيم النازي الراحل أودلف هتلر».

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Atbara

        مخبول ولا ما مخبول الزول ده قال تاني مافي قمح مدعوم و لا مساعدات اقتصادية و عسكريه ساي كده بلاش. .. خصوصا انتم و الأردن في الشرق الأوسط و دول الخليج تدفع ثمن حمايتها العسكريه الامريكيه لهم يعني هم زاتو ما تمشو تشحدوهم تاني
        الحصار علي السودان الذي فرضه الديمقراطيين علينا جورا و ظلما جعلنا نخرج من مظله المساعدات الامريكيه و الحمد لله على ذلك …

        الرد
      2. 2
        شارد ما وارد

        كلامك تمام يا ATBARA
        وزي بقول المثل السوداني ،، موجه للناس البتمسحو في امريكا .. كان حكومة.. كان معارضة .. (كل قردا يطلع شجرتو)
        والعندو كوم طوب مستغني عنه.. يجيوا عشان نبني حيطة على حدودنا .. واولها بينا وبين اولاد بمبة الحلوين ديل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *