زواج سوداناس

تبرئة براد بيت في التحقيق في قضية إساءة معاملة أطفاله


انجلينا جولي براد

شارك الموضوع :

برأت السلطات الأمريكية الممثل براد بيت، من ارتكاب أي جرائم في قضية إساءة معاملة أطفاله، التي تصدرت عناوين الصحف في الأشهر الأخيرة وأثارت ضجة إعلامية خاصة مع تقديم زوجته الممثلة أنجلينا جولي أوراق طلب طلاق وتوقعات بنشوب معارك حضانة بين الزوجين حول أطفالهما الست.

وقال مصدر مطلع على الوضع لـCNN الأربعاء، إن بيت تم تبرأته من قبل قسم لوس أنجلوس للطفل والخدمات الأسرية (DCFS) في تحقيقاتها في حادث مزعوم بإساءة بيت لأحد أطفاله.

ينبع الاتهام من حادث على متن طائرة خاصة في سبتمبر/ أيلول الماضي، وقعت قبل يوم واحد من تقديم جولي أوراق الطلاق من بيت بعد عامين من الزواج. وفي ذلك الوقت، قال مصدر مطلع لـCNN إن بيت كان قد “أخذ الوضع على محمل الجد”، وتعاون مع السلطات.

وتسعى جولي للحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها الست، مادوكس البالغ من العمر 15 عاما، وباكس البالغ من العمر 12 عاما وزهرة البالغة من العمر 11 عاما وشيلوه البالغة من العمر 10 والتوأم نوكس وفيفيان البالغان من العمر ثمانية أعوام. وقدم بيت الأسبوع الماضي طلبا للحصول على الحضانة المشتركة.

وتوصل كل من جولي وبيت في الوقت الحاضر إلى اتفاق ببقاء الأطفال في حضانة أمهم و”زيارات علاجية” مع والدهما، وفقا لممثلي جولي.

الانتهاء من التحقيق يأتي بعد يوم واحد من أول ظهور علني لبيت منذ إعلان انفصال الزوجين.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *