زواج سوداناس

بالفيديو.. في ذكرى ميلادها.. طقوس «الشحرورة» داخل منزلها بلبنان


صورة: سيلفي لراغب علامة في جنازة صباح يثير سخط معجبيها

شارك الموضوع :

تحل غدًا ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة صباح، الشحرورة صاحبة الصوت الخالد في ذاكرة الموسيقى العربية وقلوب كل عشاق فنها في الوطن العربى، جمعت بين خفة الظل والدلع والأنوثة فكانت نجمة غنائية سينمائية كتب لها النجاح من خلال أفلام استعراضية وكوميدية وتراجيدية ودرامية متنوعة.

أعطت عمرها كله للفن ولم تبخل عليه بشىء فبادلها نفس العطاء ووهبها قدرا كبيرا من الشهرة والانتشار وحب الملايين في العالم العربى حتى بعد وفاتها.

صباح عشقت لبنان ووقعت في غرام مصر أيضًا، لبنان بلدها الأم ومصر التي اعتبرتها بلدها الثانى صاحبة الفضل عليها في مشوارها الفنى كما صرحت كثيرًا، ولحبها في لبنان قررت أن تعيش بها فترات طويلة حتى في أواخر حياتها وكان لها منزل هناك تقضى وقتا جميلا به وسط الطبيعة اللبنانية الساحرة.

وفى لقاء قديم تم تصوير منزل صباح بتفاصيله وعرض اللقاء عاداتها وطقوسها داخل المنزل، حيث ظهرت وهى تعد الطعام اللبنانى، وعرضت بعض المقتنيات وصورها مع رموز ونجوم الفن.

وقالت خلال اللقاء التليفزيونى “دى هديتنى إياها حبيبتى سهير رمزى عرفتنى بحب ها اللون الأزرق لأنه بيعطى فرح وتفاؤل وهيك صحن من مصر كمان”، وظهرت خلال اللقاء وهى تستقبل ضيوفها بالمنزل وتمارس حياتها بشكل طبيعى.

لمشاهدة الفيديو أضغــــط هنـــــا

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *