زواج سوداناس

مواطن يوجه رسالة شديدة اللهجة لوزير المالية: استحي على دمك، انت تملك فيلا لايوجد مثلها في أميركا.. فيديو


خالد عبد الرحمن فرح

شارك الموضوع :

وجه المواطن السوداني خالد عبد الرحمن فرح رسالة مصورة شديدة اللهجة لوزير المالية على خلفية تصريحه الأخير (لو رجعناكم سنة 1989م حتمشوا المقابر) وحظيت الرسالة على رواج واسع داخل صفحات التواصل وتطبيق الواتساب.

وقال المواطن موجها رسالته لوزير المالية بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين للفيديو المرفق(نحن حالياُ في المقابر وقيامتنا قامت ويتم محاسبتنا الان) وأضاف (استحي على دمك وأستحي على المنصب الذي منحك له الشعب السوداني).

وقال المواطن السوداني للوزير بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين للفيديو المرفق(أنت تملك فيلا لايوجد مثلها حتى في أميركا، وأبناءك يملكون سيارة مرسيدس غالية الثمن، من أين لك هذا؟). وأضاف (حاسب نفسك قبل أن تحاسب ولو كان عندك حبة وطنية أو دم كنتم قدمتم إستقالتكم).

وأوضح المواطن بحسب الفيديو المرفق أنه يسكن في أحد أحياء العاصمة الخرطوم وأضاف أنه لا يخاف (أنا جاهز لإعتقال لموت لأي حاجة).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود بنده

        مشل بلاش تحسد الراجل الارزاق بيد الرزاق.

        الرد
        1. 1.1
          bahi

          الأرزاق بيد الله .. الواحد يسرق أموال الشعب السوداني ويأكلها بالباطل وتقول ليهو الأرزاق بيد الله .. استحي انت على دمك ياخي .. ناس جات ناشفة قلبها واقف اغتنوا على حساب الشعب السوداني وتقول الأرزاق بيد الله .. سبحان الله ..

          الرد
      2. 2
        ود بنده

        بصراحة قبل الانقاذ .الصفوف ارهقتنا وانعدام المواد التموينة.صفوف في الخبز وصفوف في البنزين. وكهرباء مافي عديل تردي الاوضاع في كل شي .انت ما متذكر تلك الصفوف …الله لاعاد تلك الايام . وحزب الأمة

        الرد
        1. 2.1
          bahi

          قبل الأنقاذ كانت هناك صفوف لأنه الحكومة كانت تدعم جميع السلع الأساسية من سكر وقمح وبنزين .. ولك أن تتخيل كم يكلف هذا الدعم لكل الشعب السوداني؟؟؟ أما هذه الحكومة فرفعت الدعم من أول يوم حكمت فيه وحررت السوق ولذلك اتوفرت السلع وانعدمت الصفوف .. ولكن ما هي نسبة من يستطيعون شراء هذه السلع؟؟ هل كل الناس .. طبعاً لا

          الرد
      3. 3
        wadalbkri

        الإنقاذ جاءت لكي لايصل الدولار عشرين جنيه والان الدولار ب 17000 جنيه حسب الجنيه السوداني القديم نقلة نوعية !!!!!!!!!!!!!
        تصريح غبي وإستفزازي من وزير المالية .

        الرد
      4. 4
        عمر الدود جابر

        والله كلامة صاح لانو كل مرة يجي واحد من الكيزان ديل يقول تصريح يجرح الشعب السوداني بعدين يا الاسمك ودبندة بتقارن الصفوف بتاعت زمان بالوفرة الوهمية اليوم اديك مثال بسيط ورد موجود في مثلك الانت ضربتوا لينا يا اخوي لمن كنا بنقيف للرغيف زمان كان الرغيف سعرة كم 20 رغيفة بي جنية اسي رغيفة واحدة بي جنية لو قارنا الوزن الوقود عالميا اسعراة نازلة جدا وعندنا غالي جدا جدا جدا مافي مقارنة بين زمان زاسي نهائي عارف لية لانو الدوله منهوبة وكل الموارد موجهه لجيوب الاحرامية والارزقية ولا عزاء للشعب السوداني المحترم

        الرد
      5. 5
        ahmed

        كلامك ده لايفيد بشىء ….. لأنه أصلا وصل مرحلة عاوز أستقيل أو عاوز ما يعيدوا تعينه مرة ثانية لأنه أكتفى ويريد أن يتفرغ لحياته الخاصة ويستمتع بما لديه من أمكانيات أذا كان قصر أوفلوس والحمد لله ………. ولا تنسى أنه قسم أمام البرلمان أنه بعد العام المالى لن ولم يستمر فى الوزارة بالتالى هو عاوزها تجى منهم …… وبهذا يكون هو الكسبان أذا قيل له خلاص أذهب فأنت طليق وحر ……. فكلامك هو يتمناه ……..

        الرد
      6. 6
        حس

        بس حكاية وديتنا المقابر ونحن الآن نسأل
        جميلة وفيها إيمانيات رائعة حيث أكد على عذاب القبر على ما يبدو
        لأن السؤال إنما لتقرير مصير الميت في المقابر
        أنتو أخباركم شنو وأنتو وين أسه بالتحديد

        الرد
      7. 7
        حسن عثمان كبج

        والله مازال السودان فيه رجال .. الله يحفظك .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *