زواج سوداناس

بالصورة.. ما هو السر الذي جعل هذه الصورة الأكثر تداولاً؟


محمد بن سلمان

شارك الموضوع :

المكان مستوحى من التراث الخليجي والعربي، الذي يحمل عراقة وبساطة الماضي بلونيه الموحدين في جميع ديكوراته، الطيني والأبيض، اللذين كانا أساس العمارة في الجزيرة العربية.

وفي هذا المكان العربي الأصيل، يجلس ستة من المشاركين في الاجتماع الأول لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية لمجلس التعاون الخليجي، في ضيافة ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في صورة عفوية، وقد نزعوا الغتر والأشمغة، في اتحاد يقوده الشباب والهمة.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي الصورة العفوية لطاولة بسيطة وديكور عتيق بضيافة الأمير محمد بن سلمان، رئيس المجلس الاقتصادي السعودي، وبحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، ووزير ديوان البلاط السلطاني ممثل سلطنة عمان في الهيئة السيد خالد بن هلال البوسعيدي، ووزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالكويت الشيخ محمد بن عبدالله المبارك الصباح.

وسرّ انتشار هذه الصور بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج يكمن في بساطتها والعفوية التي تتسم بها. وتعكس هذه الصورة روح الشباب والنظرة نحو تحقيق تطلعات شباب دول مجلس التعاون الخليجي.

ألوان الطين والأبيض وبعض أدوات الزينة العربية الأصيلة في خلفية الصورة، حملت هوية مميزة للجلسة البسيطة التي عقدتها الهيئة الاقتصادية والتنموية في دول مجلس التعاون الخليجي، وحملت معها رسالة الاعتزاز بالتراث العربي الأصيل نحو الانطلاق به للعالم.

محمد بن سلمان

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *