زواج سوداناس

اتحاد المخابز: لا تغيير في أسعار الخبز وأوزانه


الخبز

شارك الموضوع :

أكد اتحاد المخابز عدم وضع أي زيادة في أسعار الخبز حتى الآن وقطع بأن السعر المحدد للخبر ثابت بواقع ثلاث قطع زنة “60” جراماً بجنيه وقطعتا خبز زنة “70” جراماً بجنيه ونفي بشكل قاطع أن يكون الاتحاد حدد القطعة بجنيه اعتباراً من الأحد المُقبل.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس أن شركة سين لمالكها رجل الأعمال أسامة داؤود أعلنت عن زياده سعر جوال الطحين بالنسبة للأفران اعتباراً من يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري نتيجة لزيادة أسعار الوقود وعليه ابتداءً من يوم الإثنين 21/ نوفمبرسيتم العمل بنظام قطعة خبز بجنيه بإجماع أصحاب المخابز بولاية الخرطوم.

وقال رئيس اتحاد المخابز بدر الدين جلال في تصريح لـ”الصيحة” أمس، إن أسعار الخبز لم يطرأ عليها أي تغيير حتى الآن وشكك في الخبر المنسوب إلي رجل الأعمال أسامة داؤود فهو شخصية منضبطة ولا يمكن أن يصرح بذلك بتحديد قطعة خبز واحدة بجنيه.

وأوضح أن المطاحن ليست هي الجهة التي تحدد زيادة أسعار الخبز في ولاية الخرطوم ونوه إلى أن مثل هذه القرارات تصدر من وزارة المالية بالولاية بالتنسيق مع اتحاد المخابز.وأكد أن أسعار الدقيق ثابتة بالإضافة إلى الخميرة والأشياء الأخر، وقال “لا توجد أي مستجدات تستدعي زيادة أسعار الخبز”.

الخرطوم: محمد جادين
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *