زواج سوداناس

ميسي.. قدمنا أداء سيئ أمام البرازيل والنتيجة صدمتنا


ميسي - برشلونة

شارك الموضوع :

لم يتردد نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي في انتقاد أداء الفريق خلال المباراة التي خسرها أمام البرازيل صفر / 3 مساء الخميس ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكنه أكد أنه لا يزال واثقا في قدرة الفريق على التأهل للمونديال الروسي.

وخسر المنتخب الأرجنتيني صفر / 3 أمام مضيفه البرازيلي في الجولة الحادية عشر من التصفيات رغم عودة ميسي إلى تشكيلة الفريق بعدما غاب عن المباريات الثلاث الماضية للفريق في التصفيات بسبب الإصابة.

وأوضح ميسي : “قدمنا أداء سيئا ولكن ما زالت الفرصة بأيدينا. الآن، علينا أن ننتفض… رغم كل هذا الترنح الذي عانيناه ، ما زلنا نستطيع التأهل”، وأضاف ميسي نجم برشلونة الأسباني : “علينا أن نعمل على الناحية الذهنية لأن هذا المنتخب يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين. ولكن ، عندما لا يكون أي لاعب في تركيزه ، يكون الأداء سيئا. علينا التفكير بإيجابية لتغيير هذا الوضع المزري الذي نعانيه. علينا أن نحسن أداءنا وندرك ونثق في قدرتنا على الخروج من هذا الموقف الصعب”.

وعن الهزيمة الثقيلة أمام البرازيل ، اعترف ميسي: “لم نتوقع هذه النتيجة. كنا نعلم أنها مباراة صعبة ومعقدة ، ولكننا توقعنا أقل من هذا. كانت المباراة متكافئة حتى جاء الهدف الأول. وبعد الهدف الثاني، أصبح الموقف معقدا للغاية”، وأضاف : “خضنا المباراة بعد تعرضنا لبعض اللطمات والنتائج السلبية. صدمتنا هذه النتيجة ووضعتنا في فترة عصيبة”.

عين اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *