زواج سوداناس

بالفيديو.. حكم إفريقي يحتسب ضربة جزاء خيالية في تصفيات مونديال روسيا!


كورة2

شارك الموضوع :

فاجأ حكم المباراة التي جمعت منتخب جنوب إفريقيا بنظيره السنغالي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، الجميع بإعلانه عن ضربة جزاء خيالية لصالح أصحاب الأرض.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح جنوب إفريقيا، مبررا قراره بقيام أحد لاعبي منتخب السنغال بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء. إلا أن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن المدافع السنغالي لم يلمس الكرة بيده، وإنما بقدمه.

ولم تنفع احتجاجات المنتخب السنغالي على حكم المباراة، الذي أصر على منح ضربة جزاء خيالية لجنوب إفريقيا، أحرز منها ثولاني هالتشوايو هدف السبق لمنتخب بلاده.

وانتهت المواجهة التي جرت السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني، بفوز منتخب جنوب إفريقيا على ضيفه السنغالي بنتيجة (2ـ1)، ليرتقي بذلك منتخب “بافانا بافانا” إلى وصافة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب بوركينا فاسو، بينما يحتل المنتخب السنغالي المركز الثالث بثلاث نقاط.

لمشاهدة الفيديو أضغـــط هنـــا

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        كبريت

        بي مناسبة الحكام وتصفيات افريقيا هنالك جدل كان بأن الحكم السوداني الذي ادار مباراة غانا ويوغندا اشهر الكرت الاصفر مرتين للعب واحد ولم يطرده من المباراة يعني اخطاء الحكام في افريقيا شيء عادي واما ضربات الجزاء فهي شيء ضروري ولابد منها في ظل وجود الدولار

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *