زواج سوداناس

ضربة موجعة لريال مدريد قبل الديربي


موراتا بنزيما ريال مدريد

شارك الموضوع :

تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة قبل مواجهة أتلتيكو في “ديربي” العاصمة الإسبانية، وذلك بعد إصابة المهاجم ألفارو موراتا، الأمر الذي يعني غيابه عن النادي “الملكي” في المباراة المنتظرة السبت المقبل في ملعب “فيثنتي كالديرون”.

وأعلن متصدر الدوري الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني عن إصابة مهاجمه الإسباني، وأنه أجرى الفحوصات الطبية اللازمة التي أكدت هذه الإصابة قبل خوضه للحصة التدريبية مع ريال مدريد بعد عودته من المشاركة الدولية مع المنتخب الإسباني.

وأشار النادي “الملكي” إلى أن ألفارو موراتا سيغيب عن الفريق لحوالي شهر من الآن، حيثُ من المتوقع أن يغيب المهاجم الإسباني عن “ديربي” مدينة مدريد ضد أتلتيكو والمواجهة المرتقبة ضد برشلونة في كلاسيكو إسبانيا يوم 3 ديسمبر / كانون الأول 2016، بالإضافة إلى مباراتي سبورتينغ خيخون وديبورتيفو لا كورونيا.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا سيغيب موراتا عن مواجهة سبورتينغ لشبونة البرتغالي ومواجهة بوروسيا دورتموند الألماني أيضاً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لموسم 2016 – 2017، الأمر الذي قد يؤثر سلباً على المردود الهجومي للنادي “الملكي”، في وقت كان فيه موراتا يلعب دائماً دور المنقذ الذي يُسجل الأهداف عندما يدخل بديلاً.

في المقابل تشير التقارير الصحافية الإسبانية إلى أن كريم بنزيمة دخل مرحلة التعافي وهو في الطريق الصحيح ربما للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة “الديربي” السبت، حيثُ يأمل زيدان أن يكون النجم الفرنسي أفضل خلف لموراتا في خط الهجوم.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *