رياضية

صحيفة كتالونية تكشف 3 أسرار عن أزمة تجديد عقد ميسي


كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة الإسباني، عن 3 أسرار عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أثارت بعض التقارير الصحفية مؤخرًا قضية تأخير التمديد للنادي الكتالوني.

وتقول الصحيفة، إن السر الأول، هو أن برشلونة لم يبدأ بعد محادثاته مع اللاعب ووكلاء أعماله من أجل تمديد العقد.

وأضافت “برشلونة عمل مؤخرًا على تمديد عقود بعض اللاعبين آخرهم كان البرازيلي نيمار، ويعمل النادي حاليًا على تمديد عقد لويس سواريز”.

ويتقاضى اللاعب الأرجنتيني في العام الواحد مع برشلونة حاليًا 50 مليون يورو كإجمالي، دون خصم الضرائب من القانون الإسباني، ومع العقد الجديد بكل تأكيد، سوف يزيد الدخل السنوي للاعب وهو ما يريد برشلونة ألا يتعجل فيه، للخروج بأفضل صيغة بين الأطراف المعنية.

أما السر الثاني فإن برشلونة يعلم تمامًا أن اللاعب يريد البقاء، والدليل على ذلك أنه رفض بعض العروض المقدمة له من بعض الأندية الأوروبية العملاقة، لكن البرغوث يريد البقاء مع النادي الكتالوني وتحقيق المزيد من الألقاب.

وأوضحت الصحيفة أن السر الثالث، هو أن تمديد عقد ميسي لن يكون مثل تمديد عقد أي لاعب، وقالت “بارتوميو رئيس النادي هو من سيشرف بنفسه على المفاوضات مع اللاعب نفسه، ولن يتدخل السكرتير الفني ولا مدير الكرة بالنادي مثلا ولا حتى وكيل أعمال اللاعب”.

وعللت الصحيفة ذلك الأمر بأن برشلونة يعتبر ميسي خاص كلاعب وكشخص، ويجب أن تتم الأمور بمحادثة شخصية بين ميسي ورئيس النادي بارتوميو.
أخبار ذات صلة

كووورة