زواج سوداناس

بالفيديو .. عارضة أزياء تقلّد ميلانيا ترامب وتسخر منها أمام الجمهور!


Republican presidential nominee Donald Trump's wife Melania Trump attends a campaign event in Washington, DC, U.S., October 26 2016. REUTERS/Carlo Allegri

شارك الموضوع :

سخرت عارضة أزياء أميركية من أصول فلسطينية من سيدة البيت الأبيض الجديدة، ميلانيا، زوجة الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب، أمام الملايين في حفل “جوائز الموسيقى الأميركية” ليل الأحد، في لوس أنجلوس، ما أثار استياء واسعاً.
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتقدت تغريدات بقسوة سخرية جيجي حديد على الملأ من لهجة ميلانيا المتأثرة بأصولها السلوفينية، وطالب كثيرون الموديل بالابتعاد عن السياسة والاقتصار على عالم الموضة والأزياء، ووصفوا اللقطة التي استهزأت فيها بميلانيا بأنها الأسوأ خلال مشاركة الموديل اللامعة في تقديم فقرات الحفل.
وعلى خشبة المسرح، قالت جيجي (21 عاماً)، إنها ستعبر عن انطباعها حول ميلانيا، وذكرت الأخيرة بالاسم علانية.
وبعد لحظة صمت، شرعت الموديل في تغيير ملامح وجهها ولهجة صوتها قائلة بصوت متكلف: “إنني أحب زوجي باراك أوباما”، في استهزاء واضح بسيدة البيت الأبيض القادمة.
ولمحت الموديل بذكر أوباما، إلى اقتباس ميلانيا جملا من كلمة لميشيل أوباما زوجة الرئيس، وذلك خلال الكلمة التي ألقتها سيدة البيت الأبيض الجديدة في مؤتمر الحزب الجمهوري عقب فوز زوجها ترمب بترشيح الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن جيجي حديد قدمت فقرة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، بمكياج وتسريحة شعر تشبه ميلانيا ترامب، كما قلدت لكنتها في الحديث باللغة الإنجليزية علما بأن ميلانيا ترامب لا تجيد الحديث باللغة الإنجليزية بلكنة أمريكية، الأمر الذي أشعل اتهامات بالعنصرية ضد جيجي حديد على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأثار اقتباس ميلانيا لعبارات من ميشيل أوباما وقتذاك انتقادات واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *