زواج سوداناس

بـ 4 خطوات…كيف تصيرون مشاهير دون أية موهبة


زواج مشاهير المهنة الواحدة.. تقاطعات فرص النجاح والفشل

شارك الموضوع :

من أهم شروط الشهرة والوصول إلى أوسع قاعدة جماهيرية، امتلاك موهبة ما وأن يبذل هذا الشخص وسعه ليكون الأفضل في مجاله. إلا أن الإنترنت وطبيعة المنصات الإخبارية اليوم باتت تسمح باختصار طريق الشهرة دون الحاجة لأية موهبة تذكر. وذلك بالحرص على تطبيق الخطوات الأربع الآتية:

1. برنامج تلفزيون واقع

يشير موقع “ويكي هاو” إلى أنه، بفضل برامج تلفزيون الواقع، بات بإمكان الجميع أن ينال شهرة واسعة بسهولة. إذ يكفي المرور لدقيقة أو دقيقتين في أحدها لتصبحوا موضوع نقاش واسع على مواقع التواصل. فيمكن أن تمروا في برنامج مسابقات غنائي مثلاً، ثم تؤدوا عرضاً مضحكاً أو غريباً، وها أنتم مشهورون تتحدث عنكم الأخبار ومواقع التواصل ويشاهدكم الملايين.

2. مصادقة المشاهير

ستجدون أنفسكم في الضوء فوراً إذا صادقتم المشاهير. تظهرون معهم في الحفلات وأماكن التجمعات، وتلتقط لكم الصور، بينما يمكنكم أخذ مقاطع لأنفسكم مع وسم الفنان أو المشهور. ويمكن العثور عليهم في مطاعم ومحلات معينة يتجمعون فيها عادة.

3. ميزوا أنفسكم في الإنترنت

نشر مقاطع فيديو مضحكة أو بها معلومات تزيد شهرتكم على الإنترنت بسرعة، خصوصاً في “يوتيوب”، بشرط الحفاظ على التواصل مع الجمهور عبر “فيسبوك” و”تويتر” حتى تستمر قاعدة الجمهور في النمو.

وهناك أفكار لبرامج على الإنترنت لا تحتاج الى أية موهبة تذكر. منها مثلاً شاب مشهور على الإنترنت وتمّت استضافته في أبرز البرامج الأميركية، وكل ما يفعله تذوق الطعام من محلات المأكولات السريعة وهو مرتاح في سيارته، ثم يتحدث عنها بحماس أمام الكاميرا وينشر المقطع.

4. ميزوا بين الشهرة والتشهير

ارتكاب جريمة أو نشر مقطع محرج قد يكون أقصر الطرق على الإطلاق للوصول للشهرة، إلا أنه ليس الطريقة الصحية أو الصحيحة. فحجم التورط والمشاكل التي تتبعه أكبر من لذة الشهرة. لذا وجب التمييز بين الوصول للشهرة دون موهبة، والتشهير.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *