زواج سوداناس

صحيفة مصرية: الخرطوم تستضيف وفدا إخوانيا 3 أيام.. و”البرلمان المصري”: سنطلب توضيحا


السودان

شارك الموضوع :

استضافت العاصمة السودانية الخرطوم وفدا إخوانيا يضم عدد من النواب السابقين للجماعة فى منتدى “كوالالمبور للفكر والحضارة” الذى انعقد لمدة 3 أيام بحضور مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق، تحت عنوان “الحكم الراشد وأثره فى تحقيق النهوض الحضارى” حيث شهد المنتدى تحريضا ضد الدولة المصرية و حكام الدول العربية.

وضم الوفد الاخوانى كل من أيمن صادق، و محمود محضية، ومحمد سعد المنجى، النواب السابقين عن الجماعة، حيث أشار بيان صادر عنهم إلى أنهم عقدوا عدد من اللقاءات مع بعض السياسيين الأجانب الذين حضروا المنتدى وتناولوا فيه الأوضاع فى مصر، وأبلغوهم استمرار تحركاتهم داخل مصر.

من ناحيتها قالت منى منير، عضو لجنة الشئون الافريقية بالبرلمان، لـ”اليوم السابع” أن لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب ستطلب توضيح وتفسير سبب استضافة وفود إخوانية فى السودان فى مؤتمر يضم شخصيات سياسية، مع التأكيد التام على احترام السيادة الوطنية لكل شعب ودولة.

كتب:كامل كامل و أحمد عرفة
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Atbara

        قد يكون الخبر صحيحا … لانو ناس ترامب عندهم النيه في وضع حركة الإخوان المسلمين ضمن الحركات الإرهابية. ..
        قد يكون دب فيهم الخوف و الهلع علي أموالهم المنهوبة من بلادهم مكدسة في دول الخليج و ماليزيا

        الرد
      2. 2
        زول

        وهل من حق البرلمان المصري مسائله الدوله السودانيه !!! او الاحزاب السياسيه السودانيه عن اقامه (منتديات فكريه) وتحديد من تدعوا من تشاء من الشخصيات السياسه والفكريه من مصر او من غيرها من دول العالم للمساهمه في اثراء النقاش والوصول الي توصيات فكريه لماهيه الحكم الراشد الذي يفتقر البه اعضاء البرلمان المصري الحالي والمعين من الجهات الامنيه والتي لاتؤمن بالديمقراطيه التي جأت باعضاء البرلمان السابقين.
        هذا ادعاء باطل وتطاول مرفوض علي سياده دوله مستقله مجاوره, واذا ماقال احد الضيوف شيئا يغضب عضوا ببرلمان السيسي فعليه الرد في نطاق ماقد قيل بدون اسفاف او تطاول علي الغير .
        الاخوان جزء فاعل مقدر ,كان له وزنه الكبير ولايزال داخل المجتمع المصري قياساعلي ماحصل عليه من اصوات في اخرانتخابات برلمانيه ديمقراطيه حره , ومن اصوات جأت بالدكتور مرسي رئيسا,وان حدوث
        انقلاب عسكري عليه لايغير من موازين القوي السياسبه شيئا !! ولايمكن ان يفرض مفاهيم مغلوطه علي شعوب دول الجوار واحزابهم ناهبك عن دولهم ذات الايدلوجبه الوسطيه المناهضه للارهاب الفكري والديني.
        والاتهامات التي يطلقها البلهاء عن الايضاحات واموال مسروقه وتأمر قد تكون للاستهلاك اامحلي والنفاق المعهود عند اعضاء البرطمان اكثر من
        كونها فعل يستحق الرد علبه.

        الرد
      3. 3
        hashim

        طيب المشكلة شنو
        من قمنا والمعارضة السودانية كلها في مصر تسرح وتمرح وتعقد اجتماعات ومحاضرات في حد قال حاجة
        والله عجائب وزي مابقولوا المصرين بطلوا دا واسمعوا دا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *