زواج سوداناس

البرازيلي نيمار يعيش أسوأ أيامه “التهديفية” في برشلونة


نيمار يرد على إهانة وكيل أعماله لسكولاري

شارك الموضوع :

خاض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا 540 دقيقة مع فريقه برشلونة الإسباني حتى الآن في مختلف المسابقات، ومن بينها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكنه لم يسجل أي هدف فيها، ما شكل قلقا بين عشاق النادي الكتالوني حول تراجع قدرات نيمار التهديفية.

ولعب نيمار في تلك الفترة الزمنية 6 مباريات، مقسمة بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولم يسجل نيمار أي هدف حتى الآن على النقيض من الموسم الماضي الذي سجل فيه 11 هدفا في 6 مباريات، وذلك قبل خوض المباراة المنتظرة ضد فريق ريال سوسيداد في الجولة الثالثة عشرة من الليغا الأحد المقبل.

وسجل نيمار 13 هدفا في الموسم الأول له مع البلاوغرانا، في حين تمكن من تسجيل 11 هدفا الموسم الماضي 2015/2016، في الوقت الذي سجل فيه حتى الآن 6 أهداف فقط منذ بداية الموسم الحالي، ما يؤكد معاناة النجم البرازيلي المتوج بالميدالية الذهبية الأولمبية 2016 على الصعيد التهديفي باعتباره سجل أسوأ رقم له مع برشلونة.

وينال نيمار دائما ثقة المدرب لويس إنريكي ولا يجلس على مقاعد البدلاء، بيد أن نيمار يواصل دوره كمساعد للثنائي ليونيل ميسي لويس سواريز مع فريقه، إذ ساهم البرازيلي في صناعة 11 هدفا.

ويريد نيمار كسر العقدة واصطياد أكثر من عصفور بحجر؛ إذ أن التسجيل في موقعة ريال سوسيداد على ملعب “أنويتا” الذي استعصى لمدة تسع سنوات على برشلونة سيكون هاجسه، وهي المباراة التي يخشى فيها نيمار في ذات الوقت الحصول على بطاقة صفراء لأن ذلك يعني غيابه عن الكلاسيكو.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *